أخرالأخبار
سورية الحدث

قالت أسرة الأميرة ماكو - حفيدة إمبراطور اليابان - إن زفاف نجلتهم على خطيبها ، لن يتم إلا بعد أن تقوم والدة "العريس" بسداد ديون على عاتقها .

وبات الزواج، الذي سيدفع ماكو للتنازل عن لقب أميرة وفقا للقانون. مهددا بخطر التأجيل بسبب المشكلة المالية التي تعاني منها والدة العريس كاي كومورو.

وذكرت وسائل إعلام يابانية أن والدي ماكو، الأمير أكيهيتو والأميرة كيكو، انزعاجا بشكل متزايد من التقارير الإعلامية بأن والدة كومورو كانت تعاني من مشكلات مالية ناجمة عن قرض تلقته من شريكها السابق، لتغطية تعليم ابنها.

ووفقا لما تتداوله التقارير فإن ديون "والدة العريس" قد تفسد حفل الزواج، كما أن هناك مخاوف من أن الزوجين قد يواجهان انتقادات علنية، حيث سيحصلان على مبلغ إجمالي قدره 100 مليون ين (900 ألف دولار) من الحكومة للمساعدة في تخفيف خروج ماكو من العائلة الإمبراطورية.

وأوضحت الأميرة وخطيبها كومورو أنهما بحاجة إلى مزيد من الوقت للاستعداد والتفكير في الزواج بشكل أعمق.

وكان من المقرر أن يتم الزواج في نوفمبر من هذا العام، ولكن في فبراير تم تأجيله حتى عام 2020.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
85
2018-08-09 2:24 PM
تأجيل زفاف أميرة اليابان والسبب؟!
مفاجأة بوتين حفل زفاف.. سابقة لم تحدث لرؤساء روسيا من 100 عام!

مفاجأة بوتين حفل زفاف.. سابقة لم تحدث لرؤساء روسيا من 100 عام!

لعل ما يشهده بلد يقع في وسط أوروبا اليوم سيعتبر من أهم أحداث العالم.وتشهد النمسا اليوم، السبت، حفل زفاف وزيرة خارجيتها، كارين كنيز.ولا يمكن أن يرقى أي حفل زفاف إلى مستوى أهم أحداث الساحة الدولية، ولكن حفل زفاف وزيرة الخارجية النمساوية يصعد إلى مصاف ا ... التفاصيل
المزيد
بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

تحتاج الأسرة السورية المكونة من 5 أفراد إلى نحو 234 ألف ليرة سورية خلال آب الجاري، وذلك للنفقات الإضافية التي دخلت على خط الأولويات ممثلةً بمصروفات المدارس وعيد الأضحى ومونة الشتاء، لترتفع تكاليف المعيشة الإجمالية إلى 511 ألف ليرة في شهر واحد.وفي مسح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS