أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

رغم أن المحكمة قضت بأحقية بسام الملا بإنتاج الجزأين العاشر والحادي عشر من "​باب الحارة​"، إلا أن الطرف الآخر مازال مصراً على إثارة الجدل والمشاكل مجدداً.

وكشف الكاتب مروان قاووق لموقع "الفن"، أنه بات على وشك الانتهاء من كتابة الجزء العاشر بعدما وقّع عقداً مع إحدى شركات الإنتاج، على أن ينطلق التصوير مطلع العام المقبل في دمشق.

وأكد أن مسلسله سيضم شخصيات جديدة غير التي عرفها الناس في الأجزاء التسعة الأولى، بمعنى غياب الأبطال أمثال ​عباس النوري​ و​صباح الجزائري​ و​ميلاد يوسف​ وغيرهم.

قاووق الذي ألّف الجزأين الأول والثاني، شدد على أن "باب الحارة" سيكون حاضراً مئة بالمئة، لكن ربما بإسم مختلف وشخصيات مختلفة، ولكن بنفس الخطوط والحكاية.

في هذا السياق، الطرف الآخر بدأ تحضيراته لإنجاز جزأين جديدين من العمل الشامي الشهير بنفس الشخصيات التي نعرفها، فهل يشهد رمضان 2019 نسختين مختلفتين من "باب الحارة"؟

شبكة سورية الحدث

0 1 0
548
2018-08-09 2:30 PM
أخر أخبار مسلسل"باب الحارة"
الصغار يقارعون الكبار "دونكيشوتات"بسيوف من فيسبوك..!!

الصغار يقارعون الكبار "دونكيشوتات"بسيوف من فيسبوك..!!

لعلّها غواية الاستعراض وربما لوثته..أن يختار الصغار أو الصاغرين مقارعة الكبار..على منبر أو في ميدان ، فحسب الضعيف انتصاراً أن يفوز بإعلان تحدّ لم يسمع به خصم افترضه.إنهم ” دونكيشوتات”بسيوف من فيسبوك، الواقعون في غواياتٍ الانحراف والانزلاق في متاهات ا ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS