أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

تفقد الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة القطرية رئيس مكتب التربية والطلائع القطري والسيد وزير التربية هزوان الوز اليوم واقع الدورة الامتحانية الاستثنائية التي يتقدم لها الطلاب في مدارس الغوطة الشرقية .

وأكد الرفيق الشوفي أن ما نراه اليوم هو رسالة يوجهها الوطن وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد الى العالم: أنه عندما هزم الإرهاب انتشر وارتقى العلم، وتابع:" نحن حريصون على رسالة العلم والمعرفة التي هزمت الإرهاب في سوريا الى جانب البندقية سورية انتصرت بأبنائها وبشجاعة قائدها وبسالة جيشها.. فالوطن عاد الى أبنائه وهو موجود في قلوبهم وفي عقولهم وقد ازداد رسوخاً عبر هذه الحرب الكونية التي استهدفت الإنسان قبل ان تستهدف الحجر. وأضاف لقد انتصرت سورية و بدأت مرحلة الإعمار ونحن اليوم نشاهد هذا الصرح العلمي وسط الدمار لأن سورية عازمة على ان تنطلق بصورة أفضل مما كانت عليه ولا تنطلق الا بفعل أبنائها هذه المسيرة التي يقودها القائد العظيم السيد الرئيس بشار الأسد ... ستنتصر وسينهزم الإرهاب في كل أنحاء الوطن. 

بدوره أكد السيد الوزير: على الجهود الكبيرة التي بذلتها محافظة ريف دمشق بعد أن حرر الجيش العربي السوري وخاصة في الغوطة الشرقية في إعادة تأهيل المدارس واليوم نرى أمامنا هذا الأنموذج العظيم.

وأضاف السيد الوزير تحوي مناطق الغوطة على 204 مدارس استطعنا ترميم 48 منها حتى الآن، ووضعنا خطة إسعافيه تتضمن تأهيل 60مدرسة قبل بداية العام الدراسي . 

وختم الوزير حديثه قائلا :" عودة هؤلاء الطلاب إلى مدارسهم هي الرسالة الأقوى لداعمي الإرهاب و أدواته وأكبر تأكيد بأن النصر تحقق و عاد الحق الى أصحابه " 

أما الرفيق الرفيق رضوان ابراهيم مصطفى أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي فقد تحدث قائلاً: اليوم نشهد مزيد من الانتصارات على كافة الأصعدة العسكرية والاقتصادية والبنائية والتعليمية و يسود العلم كافة أنحاء سورية بفضل فكر السيد الرئيس وفكر حزب البعث العربي الاشتراكي. والعمل مستمر الآن لتعويض مافات أبنائنا من خلال خطة وزارة التربية بإقامة دورات مكثفة خلال الفترة الصيفية، وهذه الدورة الامتحانية الاستثنائية، ليكونوا أبناء صالحين في بناء الوطن .

وبين الرفيق علاء ابراهيم محافظ ريف دمشق أنه كان التوجه الى ترميم المدارس بشكل فوري وتم تأهيل عدد كبير منها وتعمل على تأهيل القسم الآخر ووضع خطة لبناء مدارس جديدة.

رافقهم في الجولة الرفاق أعضاء قيادة فرع ريف دمشق للحزب والرفيق مدير تربية ريف دمشق .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
350
2018-08-09 2:50 PM
الشوفي والوز يتفقدان واقع الدورة الامتحانية بالغوطة الشرقية
التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

دمشق - الحدث  وزارة التربية تعلن عن إصدار قرارات نجاح المتقدمين إلى مسابقة معلم الصف المعلن عنها بموجب القرار رقم 2857/943 تاريخ 22/11/2016 لصالح مديريات التربية في محافظة / الحسكة – الرقة – دير الزور- حلب وريفها – حماة – ريف دمشق/ للمزيد من الت ... التفاصيل
المزيد
للمرة الأولى ميسي ورونالدو غائبان عن الكلاسيكو  منذ سنوات

للمرة الأولى ميسي ورونالدو غائبان عن الكلاسيكو منذ سنوات

أعلن نادي برشلونة غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة 3 أسابيع عن الملاعب، جراء الإصابة التي تعرض لها أمس السبت خلال مباراة فريقه أمام ضيفه إشبيلية في الأسبوع التاسع من “الليغا”.وبهذه الإصابة، سيغيب ميسي عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجول ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS