أخرالأخبار
سورية الحدث

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المرشحين لجوائز الأفضل في دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، للموسم الماضي 2017-2018 الذي حقق فيه ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه بفوزه على ليفربول في النهائي 3-1، الذي أقيم بكييف الأوكرانية.

وجاء محمد صلاح، لاعب ليفربول، ضمن المرشحين لنيل جائزة أفضل مهاجم مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، رغم خروج البلاوجرانا من الدور ربع نهائي للبطولة أمام روما الإيطالي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

يدخل الفرعون المصري في المنافسة على هذه الجائزة بعدما قاد فريقه للدور النهائي، خاصة بفضل أهدافه ومساهماته مع ثنائي هجوم الريدز، البرازيلي روبرتو فيرمينو، والسنغالي ساديو ماني، فيما ينافس رونالدو على الجائزة بعدما قاد الفريق الملكي للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي وذلك قبل أن يقرر اللاعب الرحيل إلى صفوف السيد العجوز في الميركاتو الصيفي الحالي في صفقة تمت بمبلغ 105 مليون يورو.

ويتنافس على الأفضل في خط الوسط، البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وثنائي ريال مدريد، الألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش، فيما انحصرت جائزة أفضل مدافع على ثلاثي الفريق الملكي، البرازيلي مارسيلو والإسباني سيرخيو راموس والفرنسي رافاييل فاران.

كما ترشح كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد لجائزة أفضل حارس مرمى ليدخل في منافسة مع المخضرم جيانلويجي بوفون، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي. والبرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزي، ولعب بوفون وبيكر في يوفنتوس وروما الموسم الماضي قبل أن ينتقلا في الصيف الحالي إلى باريس سان جيرمان وليفربول على الترتيب، ويعلن الاتحاد الأوروبي الفائزين بالجوائز يوم 30 أغسطس.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
855
2018-08-09 9:26 PM
جائزة أفضل مهاجم : صلاح ينافس «ميسي ورونالدو» بالشامبيونزليج
مقابل 34 مليون محمد صلاح وعقد جديد مع ليفربول لمدة 5 سنوات

مقابل 34 مليون محمد صلاح وعقد جديد مع ليفربول لمدة 5 سنوات

وقع النجم المصري محمد صلاح عقدا جديدا لمدة خمس سنوات مع نادي ليفربول الانجليزي، بحسب ما قاله النادي في بيان رسمي.وقال البيان إن "نادي ليفربول يؤكد توقيع محمد صلاح عقدا جديدا طويل الأمد. وقد التزم صلاح بالنادي في مستقبله بالتوقيع، بعد عام واحد من وص ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

بالأرقام.. نصف مليون ليرة احتياجات الأسرة السورية لتغطية نفقات العيد المدارس المونة!

تحتاج الأسرة السورية المكونة من 5 أفراد إلى نحو 234 ألف ليرة سورية خلال آب الجاري، وذلك للنفقات الإضافية التي دخلت على خط الأولويات ممثلةً بمصروفات المدارس وعيد الأضحى ومونة الشتاء، لترتفع تكاليف المعيشة الإجمالية إلى 511 ألف ليرة في شهر واحد.وفي مسح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS