أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قضت محكمة أمريكية بمدينة "سان دييجو"، أمس، بتغريم معلمة في مدرسة بولاية "كالفورنيا" 2.1 مليون دولار لصالح طالب لديها اعتدت عليه جنسيًا حينما كان سنه 15 عاماً.

ووقع الاعتداء الجنسي على الطالب، الذي يبلغ من العمر الآن 19 عامًا، حينما كان طالبًا في المدرسة التي تعمل بها تلك المعلمة، وفقا لما ذكره موقع "فوكس نيوز" الأمريكي.

وتدعى المعلمة توني ساتون، وتبلغ من العمر حاليًا 40 سنة، واستمرت في الاعتداء على الطالب لمدة 8 أشهر، ووقتها كان سنها 37 عاما.

ووجدت المحكمة أن المدرسة نفسها مسؤولة عن الواقعة ويتعين عليها دفع 840 ألف دولار من إجمالي الغتعويض الذي يقدر بـ2.1 مليون دولار.

وحكمت محكمة على ساتون بالسجن، منذ عامين، في قضية ممارسة الجنس مع طالب في فصل دراسته في مدرسة الثانوية وفي سيارتها وفي منزلها عشرات المرات.

واعترفت ساتون بأنها مذنبة، عام 2016، بالاتصال الجنسي غير القانوني مع قاصر.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1000
2018-08-09 9:30 PM
معلمة تعتد على طالب بالمدرسة جنسياً
فصل أكثر من 200 طالب سنة خامسة من جامعة القلمون

فصل أكثر من 200 طالب سنة خامسة من جامعة القلمون

تعرّض أكثر من 200 طالب بالسنة الخامسة من جامعة القلمون الخاصة للفصل منها، واشتكى الطلاب أن “الفصل جاء نتيجة تطبيق الجامعة لقرار وزارة التعليم العالي، بفصل ذوي المعدلات المنخفضة”، بحسب ما نقلوه عن مسؤولي الجامعة.ويشتكي الطلاب الذين جرى فصلهم في السنة ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS