أخرالأخبار
سورية الحدث

كشفت تقارير تقنية، أن تطبيق التراسل الفوري "واتساب" يُعِد تحديثاً جديداً يمنح المستخدم ميزة الاحتفاظ بمحادثاته مع أشخاص قام بحظرهم أو بالتبليغ عنهم.

وذكر موقع "إنديان إكسبريس"، إلى أن تحديث "واتساب" الجديد سيأتي بتنسيق جديد ومحدّث لميزات الحظر، المتوفرة أصلاً في الدردشات الفردية والجماعية.

وأبرز تلك التحديثات الجديدة في "واتساب" هي: ظهور "مربع تنبيهي جديد" يسمح للمستخدم بحظر جهة اتصال فردية، أو الخروج من أي مجموعة معينة دون حذف رسائل المحادثة.

وستكون عملية الاحتفاظ بالرسائل سهلة، إذ يجب على المستخدم أن يفتح المحادثة ثم يضغط على "إظهار المتصل" وعندئذ يمكنه أن يقوم بالحظر والتبليغ، مع الانتباه إلى رسالة معروضة تسأله حول ما إذا كان يرغب فعلاً في حذف الرسائل أو الاحتفاظ بنسخة عنها.

وطرحت "واتساب" الميزة الجديدة عبر إصدارها التجريبي "بيتا" من نظام التشغيل آندرويد 2.18.246، تمهيداً لطرحه على نطاق واسع للمستخدمين.

ويستخدم تطبيق "واتساب" نحو 1.5 مليار شخص، يتبادلون حوالي 60 مليار رسالة يومياً على التطبيق، حيث يعد وسيلة سهلة للتواصل يمكن خلالها إجراء مكالمات الصوت والفيديو وإرسال الفيديوهات وتبادل الصور مع جهات الاتصال مجاناً.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1551
2018-08-14 11:33 PM
 واتساب يطلق ميزات جديدة
التحالف يرتكب مجزرة جديدة في ريف دير الزور الشرقي

التحالف يرتكب مجزرة جديدة في ريف دير الزور الشرقي

جدد “التحالف الدولي” عدوانه على الأراضي السورية وانتهاكاته للقوانين الدولية تحت ذريعة محاربة إرهابيي “داعش” حيث ارتكبت طائراته اليوم مجزرة جديدة قضى خلالها طفلان وامرأتان في بلدة هجين بريف دير الزور الشرقي.وذكرت مصادر أهلية في دير الزور أن طائرات تاب ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
عرب "السلام" وجلّاديهم في إحتفالية باريس

عرب "السلام" وجلّاديهم في إحتفالية باريس

المهندس: ميشيل كلاغاصي13 / 11 /2018في الساعة 11 من يوم 11/11 /2018 استعادت باريس الذكرى المئوية الأولى للتوقيع على إتفاقية السلام لإنهاء الحرب العالمية الأولى، وسط إجراءاتٍ أمنية مشددة وغير مسبوقة، بحضور أكثر من سبعون ملك وقائد وزعيم وحضورٍ مميز للرئ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS