أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشفت تقارير تقنية، أن تطبيق التراسل الفوري "واتساب" يُعِد تحديثاً جديداً يمنح المستخدم ميزة الاحتفاظ بمحادثاته مع أشخاص قام بحظرهم أو بالتبليغ عنهم.

وذكر موقع "إنديان إكسبريس"، إلى أن تحديث "واتساب" الجديد سيأتي بتنسيق جديد ومحدّث لميزات الحظر، المتوفرة أصلاً في الدردشات الفردية والجماعية.

وأبرز تلك التحديثات الجديدة في "واتساب" هي: ظهور "مربع تنبيهي جديد" يسمح للمستخدم بحظر جهة اتصال فردية، أو الخروج من أي مجموعة معينة دون حذف رسائل المحادثة.

وستكون عملية الاحتفاظ بالرسائل سهلة، إذ يجب على المستخدم أن يفتح المحادثة ثم يضغط على "إظهار المتصل" وعندئذ يمكنه أن يقوم بالحظر والتبليغ، مع الانتباه إلى رسالة معروضة تسأله حول ما إذا كان يرغب فعلاً في حذف الرسائل أو الاحتفاظ بنسخة عنها.

وطرحت "واتساب" الميزة الجديدة عبر إصدارها التجريبي "بيتا" من نظام التشغيل آندرويد 2.18.246، تمهيداً لطرحه على نطاق واسع للمستخدمين.

ويستخدم تطبيق "واتساب" نحو 1.5 مليار شخص، يتبادلون حوالي 60 مليار رسالة يومياً على التطبيق، حيث يعد وسيلة سهلة للتواصل يمكن خلالها إجراء مكالمات الصوت والفيديو وإرسال الفيديوهات وتبادل الصور مع جهات الاتصال مجاناً.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1660
2018-08-14 11:33 PM
 واتساب يطلق ميزات جديدة
حزب الشباب للبناء والتغيير يطلق مبادرة..سرافيس مجانية لنقل المواطنين بين ضواحي دمشق

حزب الشباب للبناء والتغيير يطلق مبادرة..سرافيس مجانية لنقل المواطنين بين ضواحي دمشق

أطلقت مجموعة من الشباب الناشطين التابعين لحزب “الشباب للبناء والتغيير” مبادرة هي الأولى من نوعها لتسيير سرافيس مجانية بين ضواحي دمشق ومحيطها في مساهمة تهدف إلى تخفيف أزمة المواصلات.وأعلن الحزب عبر صفحته في موقع “فيسبوك” عن إطلاق المبادرة التي حملت اس ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
محروقات : ارتفاع إنتاج الغاز المنزلي 75 بالمئة

محروقات : ارتفاع إنتاج الغاز المنزلي 75 بالمئة

توقع مصدر في "محروقات" ارتفاع إنتاج الغاز المنزلي إلى 700 طن يوماً إي بزيادة 75 بالمئة باعتبار أن الإنتاج الحالي 400 طن بينما الحاجة اليومية 1200 طن، مرجعاً سبب الارتفاع إلى إقلاع معمل غاز شمال المنطقة الوسطى.و أوضح المصدر إلى أن الطاقة الإنتاجية لمع ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS