أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

سلطت صحيفة ”بيلد“ الضوء على لاجئ سوري، افتتح عدة مشاريع تجارية في ألمانيا بعد عامين من وصوله.

وقالت الصحيفة، الإثنين، إن عبد الستار بكور موصل، البالغ من العمر 39 عامًا، وصل إلى ألمانيا عام 2016، كلاجئ من سوريا، قبل أن يفتتح مشاريعه الخاصة، وهي سوبر ماركت وكشك وصالون حلاقة، وقريبًا مطعم.

وأضافت الصحيفة أن عبد الستار، القادم من مدينة حلب، والذي كان يعمل هناك بتجارة السمك، يعيش الآن مع زوجته وأطفاله الأربعة في مدينة إتسهويه، في ولاية شليسفيغ هولشتاين.

وافتتح السوري قبل عامين سوبر ماركت ”ستار“، الذي يقدم، بالإضافة إلى المواد الغذائية الشرقية، اللحوم والأسماك والخضروات والفواكه الطازجة.

وقال عبد الستار للصحيفة: ”كل يوم أذهب بنفسي إلى سوق الجملة في مدينة هامبورغ، لشراء البضائع.. غالبًا ما أعمل 13 ساعة في اليوم.. العمل يستحق العناء، إنه سعادتي“.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرجل لم يكتف بالـ ”سوبر ماركت“، فافتتح بعد عام كشًكا بجواره، قبل أن يفتتح صالون حلاقة للرجال في حزيرانالماضي.

وختمت الصحيف بسؤال الرجل، الذي يعمل لديه الآن 15 موظفًا، ما إذا كان لديه خطط أخرى للمستقبل، فأجاب مبتسمًا بالقول إنه يخطط لافتتاح مطعم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
125
2018-08-17 11:25 AM
 لاجئ سوري وصل إلى ألمانيا قبل عامين و أصبح يدير عدة مشاريع و لديه 15 موظفًا
باحث سوري يتوصل إلى علاج مساعد للاشمانيا الجلدية من الفستق الحلبي

باحث سوري يتوصل إلى علاج مساعد للاشمانيا الجلدية من الفستق الحلبي

توصل الباحث السوري شادي الخطيب إلى علاج مساعد للاشمانيا الجلدية من صمغ شجر الفستق الحلبي وقشور ثماره نال عليه براءة اختراع بانتظار أن يصنع مستحضراً “كريماً جلدياً” طبيعياً ويطرح بالأسواق.وفي التفاصيل أجرى الدكتور الخطيب بحثاً عن الاستخدامات العلاجية ... التفاصيل
المزيد
السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

سورية الحدث نشرت إحدى قنوات التلفزة التركية تحقيقاً واسعا لظاهرة اقتران الأتراك بنازحات سوريات في زواج ثاني. وجاء فيهوفق تقرير عن رابطة حقوق الإنسان أن 80بالميه من السوريات الذين اضطروا لمغادرة بلادهم من نساء وأطفال هربا من بطش الإرهاب (داعش واع ... التفاصيل
المزيد
وفاء الكيلاني بلوك غريب ..صورة

وفاء الكيلاني بلوك غريب ..صورة

شاركت الإعلامية وفاء الكيلاني جمهورها عبر “إنستغرام” منذ يومين بصورة لها من كواليس برنامجها “تخاريف” الذي يُعرض على قناة MBC، أطلّت فيها للمرّة الأولى بـ”لوك كاجوال” لم يسبق لها الظهور به من قبل.أمّا السرُّ وراء هذه الاطلالة، فهو اختلاف ما ستُقدّمه ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS