أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سلطت صحيفة ”بيلد“ الضوء على لاجئ سوري، افتتح عدة مشاريع تجارية في ألمانيا بعد عامين من وصوله.

وقالت الصحيفة، الإثنين، إن عبد الستار بكور موصل، البالغ من العمر 39 عامًا، وصل إلى ألمانيا عام 2016، كلاجئ من سوريا، قبل أن يفتتح مشاريعه الخاصة، وهي سوبر ماركت وكشك وصالون حلاقة، وقريبًا مطعم.

وأضافت الصحيفة أن عبد الستار، القادم من مدينة حلب، والذي كان يعمل هناك بتجارة السمك، يعيش الآن مع زوجته وأطفاله الأربعة في مدينة إتسهويه، في ولاية شليسفيغ هولشتاين.

وافتتح السوري قبل عامين سوبر ماركت ”ستار“، الذي يقدم، بالإضافة إلى المواد الغذائية الشرقية، اللحوم والأسماك والخضروات والفواكه الطازجة.

وقال عبد الستار للصحيفة: ”كل يوم أذهب بنفسي إلى سوق الجملة في مدينة هامبورغ، لشراء البضائع.. غالبًا ما أعمل 13 ساعة في اليوم.. العمل يستحق العناء، إنه سعادتي“.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرجل لم يكتف بالـ ”سوبر ماركت“، فافتتح بعد عام كشًكا بجواره، قبل أن يفتتح صالون حلاقة للرجال في حزيرانالماضي.

وختمت الصحيف بسؤال الرجل، الذي يعمل لديه الآن 15 موظفًا، ما إذا كان لديه خطط أخرى للمستقبل، فأجاب مبتسمًا بالقول إنه يخطط لافتتاح مطعم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
255
2018-08-17 11:25 AM
 لاجئ سوري وصل إلى ألمانيا قبل عامين و أصبح يدير عدة مشاريع و لديه 15 موظفًا
مصدر أمني سوري اللواء جميل حسن بحالة صحية ممتازة

مصدر أمني سوري اللواء جميل حسن بحالة صحية ممتازة

نفى مصدر أمني رفيع الأنباء التي تحدثت عن نية مدير الاستخبارات الجوية السورية اللواء جميل حسن التوجه إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتلقي العلاج على خلفية مشاكل صحية يعاني منها.المصدر الذي تحدثت إليه “القدس العربي” أكد أن اللواء جميل يداوم في مكتبه بشكل ... التفاصيل
المزيد
السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

سورية الحدث نشرت إحدى قنوات التلفزة التركية تحقيقاً واسعا لظاهرة اقتران الأتراك بنازحات سوريات في زواج ثاني. وجاء فيهوفق تقرير عن رابطة حقوق الإنسان أن 80بالميه من السوريات الذين اضطروا لمغادرة بلادهم من نساء وأطفال هربا من بطش الإرهاب (داعش واع ... التفاصيل
المزيد
مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

مدرسة هاشم الفصيح في الخدمة باستيعاب 250 طالبة

أوضح مدير تربية دمشق غسان اللحام أن مدرسة هاشم الفصيح عادت للخدمة باستيعاب /250/ طالبة وبدوام صباحي فقط، بعد أن تم تأهيل البنية التحتية وتزويدها بالمستلزمات كافة، وتتابع مديرية التربية ترميم المدارس ذاتالأضرار البسيطة والمتوسطة لوضعها في الخدمة . ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS