أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد وزير العدل القاضي محمد الشعار  أنه وبتكليف من السيد الرئيس الدكتور بشار الاسد كلف بمتابعة الملف القضائي بحادثة أطفال كرتو وما نشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.
  الوزير قال إنه سيتم تكليف التفتيش القضائي في استجواب القاضي بهذا الملف وصولا إلى إعطاء كل ذي حق حقه وخاصة ونحن بدولة سيادة القانون، وأن ما نشر ببعض المواقع غير دقيق ولا يوجد بالملف ما يؤكد حدوث الاعتداء على 14 طفل ببلدة كرتو والملف يحتوي على التفاصيل والشكاوى والتقارير الطبية.
 وأشار إلى القاء القبض على المدعو زين الدين المتهم بحادثة الاعتداء بعد الإفراج عنه  للمتابعة والتدقيق وفق القوانين المرعية لتحقيق العدالة للجميع وعلى الجميع .
ومن جهة أخرى أكد شادي جري والد أحد الأطفال والذي سجل الفيديو المنتشر على المواقع أنه راض عن الإجراءات المتخذة بدولة الأمن والأمان سورية، شاكرا السيد الرئيس إلى الاهتمام بهذه القضية وتكليف وزير العدل بالمتابعة.

عاجل 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1484
2018-08-18 9:31 PM
القبض على المتهم بقضية إغتصاب الأطفال بقرية كرتو.. و القاضي إلى التفتيش القضائي
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
أزمة المشتقات النفطية في سورية

أزمة المشتقات النفطية في سورية

لماذا لا تقدم روسيا النفط ومشتقاته لحليفتها الإستراتيجية لسورية وهي من أهم مصدري النفط في العالم؟ وما هو تفسير "التريث" السوري إزاء هذا الملف؟ وهل للإتهامات التي أغرقت السوشيال ميديا والتي تكال بشكل مباشر وغير مباشر  من قبل من لا نشك بوطنيتهم وم ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS