أخرالأخبار
سورية الحدث


أعلنت كهرباء درعا إنهاء أعمال إعادة تأهيل محطة تحويل الباسل في بلدة المسيفرة شمال شرق مدينة درعا بنحو/25/ كم.
وفي تصريح صحفي، قال مدير شركة كهرباء درعا غسان الزامل: "إن محطة التحويل كانت خارج الخدمة منذ عدة سنوات بسبب تعرضها لأضرار كبيرة، واعمال إعادة التأهيل تمت بجهود وكوادر الشركة العامة لكهرباء درعا خلال فترة قياسية".
وأضاف "أن المحطة أصبحت في الخدمة حيث تم استئناف تغذية بلدات ومدن ريف درعا الشرقي بالتيار الكهربائي وذلك بعد استكمال إصلاح الشبكات داخل هذه البلدات والمدن"، مشيراً إلى أن وضع المحطة في الخدمة من شأنه توفير المزيد من الجهد المبذول من قبل ورشات الكهرباء في صيانة خطوط نقل الطاقة ومحطات التحويل الإضافية.
وفي ختام تصريحه، بين مدير شركة كهرباء درعا أن ورشات الشركة مستمرة في عملها حتى خلال فترة العطل الرسمية والأعياد وذلك بهدف الإسراع في أعمال إعادة تأهيل الشبكات الكهربائية لإيصال التيار إلى جميع المناطق في المحافظة.
 هذا وكانت قد أعلنت كهرباء درعا في وقت سابق أن قيمة أضرار قطاع الكهرباء بريفي درعا الشرقي والشمالي تبلغ نحو 3 مليارات ليرة سورية، بعدا أن كانت قد بلغت سابقا 7 مليارات ونصف المليار ليرة سورية.
 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
423
2018-08-18 9:39 PM
مدير كهرباء درعا إعادة تأهيل محطة الباسل بجهود كوارد الشركة
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
كل تشرين والنصر حليفنا..بقلم: النائب علي الشيخ

كل تشرين والنصر حليفنا..بقلم: النائب علي الشيخ

صباح الخير والنصر  لبلادي واهلي ورفاقي لصبح اشرق واطل برقي وأخلاقية ونضال البعثي المؤمن بفكره وعقيدته المحب لشعبه واهله ووطنه الحريص على الثوابت والحقوق  العربيه المؤمن بوحدة الوطن العربي  القارئ المفكر لتاريخ الآباء والأجداد  الم ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS