أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قدم طلاب من مدرسة ثانوية بمدينة كالوغا الروسية مشروعا لدبابة “تي-101” ذاتية القيادة التي تم تصنيعها على أساس منصة “تورنادو”.

ونقلت “روسيا اليوم” عن الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية قوله إن الدبابة المسيرة قادرة على أداء المهام المختلفة. ويمكن التحكم بها عن بعد عبر 4 قنوات اتصال محمية. كما يمكن أن تعمل الدبابة ذاتيا.

ويفترض بأن تتزود الدبابة بمدفع صغير العيار ورشاش. وتتوفر فيها أيضا طائرة صغيرة من دون طيار، بمقدورها استطلاع ميدان القتال والمناطق المحيطة به.

وتولى إدارة فريق مصممي الدبابة المهندس الفتي، يغور تروفيموف، الذي قام بإنشاء مكتب كالوغا لتصاميم الناقلات بالتعاون مع زملائه الذين لم تتجاوز أعمارهم 14 عاما.

ولفت المشروع أنظار الخبراء في شركة “أورال فاغون زافود” الروسية، الذين وجهوا إلى المهندسين الشباب دعوة للمشاركة في منتدى “الجيش-2018”, كما عرض نموذج مجسم الدبابة في قسم المبتكرات التابع للمنتدى.

 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
707
2018-08-27 9:44 AM
في روسيا طلاب مدرسة ثانوية يبتكرون دبابة ذاتية القيادة
تقديرا" لدورهم التربوي ثانوية البرماوي تكرم معلميها وتهنئهم  بحفل فني

تقديرا" لدورهم التربوي ثانوية البرماوي تكرم معلميها وتهنئهم بحفل فني

 متابعة..هيثم علي..بمناسبة عيد المعلم العربي كرمت ثانوية البرماوي وبدعم من محافظة درعا وفرع حزب البعث العربي الاشتراكي الكادر  التعليمي بالمدرسة وبعض الكوادر العاملة بتربية درعا  وذلك تقديرا لجهودهم في إرساء مسيرة التعليم لبناء أجيال ق ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
في اللاذقية ضبط مواد منتهية الصلاحية داخل منشأة صناعية

في اللاذقية ضبط مواد منتهية الصلاحية داخل منشأة صناعية

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية منشأة لصناعة وتغليف المواد الغذائية تستخدم مواد علفية واخرى تالفة غير صالحة للاستخدام البشري في انتاج الزعتر والسميد والبهارات.وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية، المهندس اي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS