أخرالأخبار
سورية الحدث

 خاص  

شدد السيد الرئيس بشار الأسد على اتباع الديمقراطية في إنتخابات الإدارة المحلية لعام 2018 حتى يصل أفضل الممثلين عن الشعب ويكونوا صوتهم القوي والشريف في هذه المجالس .

كما أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس في أكثر من تصريح إعلامي على عدم وجوب التدوير أو التزكية في هذه الإنتخابات وعلى ضرورة ضخ دماء جديدة قادرة على خدمة الوطن والمواطن وهذا لن يتم إلا بالإنتخابات النزيهة .

حالياً يقوم فرع حزب البعث العربي الإشتراكي في اللاذقية بوضع قوائم مسبقة لمجلس محافظة اللاذقية ومن المتعارف عليه أن القوائم لا توضع إلا في حالة الطوارىء أو وجود أحزاب مشبوهة لها ولاءات خارجية وإنتماءات معينة والجميع يعلم بأن محافظة اللاذقية آمنة وسكانها ملتزمين بفكر القائد قلباً وقالباً وقدمت خيرة أبنائها فداء للوطن ...فلماذا هذه القوائم المسبقة الصنع إذاً ..؟؟

ويتساءل أهالي اللاذقية هل تم التدقيق في القوائم التي يتم وضعها من حيث محبة المواطنين لهم وكذلك الأمر بالنسبة لنظافة اليد وهل هي قادرة أن تكون خير ممثل للجمهور .

نتذكر جميعاً في انتخابات عام 2012 حيث كانت الأزمة في ذروتها لم يكن هناك قوائم وكانت الإنتخابات نزيهة إلى حد كبير ولن نقول بنسبة كاملة والمواطنون انتخبوا ممثليهم بقناعة كاملة والآن الوضع بأفضل حال والوطن يعيش انتصارات يحققها أبطال الجيش العربي السوري على امتداده فلماذا لايتم تكرار تجربة ال 2012 وبالتالي يشعر أبناء مدينة الشهداء أن تضحياتهم لم تذهب سدى .

الإستياء يعم الأوساط الشعبية في المحافظة خاصة مع تسريبات وأقاويل لسنا متأكدين من صحتها عن طرق غير صحيحة تم اتباعها في اعتماد الموجودين بالقوائم وهناك مناشدات لسيد الوطن من قبل المواطنين في هذه المحافظة بالعودة للإنتخابات التي أكد سيادته على إتباعها بحيث يصل الأفضل دائماً لهذه المجالس .

شبكة سورية الحدث

2 1 0
1077
2018-08-27 9:15 PM
الإنتخابات بعيداً عن القوائم ..مطلب المواطنين في اللاذقية
في اللاذقية ضبط مستودع لسلع منتهية الصلاحية

في اللاذقية ضبط مستودع لسلع منتهية الصلاحية

ضبط مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية مستودعا على طريق اللاذقية جبلة يحوي كمية كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية ومنها شاي وقهوة وزهورات وغيرها.وقد تم تنظيم الضبط اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية بحق التاجر المخالف. ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
كل تشرين والنصر حليفنا..بقلم: النائب علي الشيخ

كل تشرين والنصر حليفنا..بقلم: النائب علي الشيخ

صباح الخير والنصر  لبلادي واهلي ورفاقي لصبح اشرق واطل برقي وأخلاقية ونضال البعثي المؤمن بفكره وعقيدته المحب لشعبه واهله ووطنه الحريص على الثوابت والحقوق  العربيه المؤمن بوحدة الوطن العربي  القارئ المفكر لتاريخ الآباء والأجداد  الم ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS