أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وجهت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مكثفة على تجمعات وتحركات لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المرتبطة به في ريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسلنا في حماة بأن وحدة من الجيش دمرت مرابض صواريخ لإرهابيي “الحزب التركستاني” في قرية المشيك على الشريط الشرقي لسهل الغاب وقضت على العديد من الارهابيين الذين كانوا يقومون بنصب قواعد إطلاق الصواريخ.

وأشار المراسل إلى أن سلاحي المدفعية والصواريخ نفذا رمايات مركزة على تجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات المرتبطة به في الأحراش المحيطة ببلدتي السرمانية والقرقور على الحدود الادارية بين حماة وإدلب واوقعا في صفوفهم خسائر بالافراد ودمرا لهم منصات إطلاق صواريخ.

ولفت مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش دمرت اليات لتنظيم جبهة النصرة وأوقعت العديد من ارهابييه بين قتيل ومصاب في الاطراف الشمالية لبلدة خربة الناقوس بالتزامن مع القضاء على ارهابيين اثنين مما يسمى “كتائب العزة” بعد تدمير دشمة كانا يتحصنان بها في الاطراف الغربية لبلدة اللطامنة.

وينتشر آلاف الإرهابيين المرتزقة فى بعض قرى ريف حماة الشمالي وريف إدلب تسللوا من الإراضي التركية ويتلقون الدعم والتسليح عبر الحدود المشتركة من قبل أنظمة إقليمية وغربية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
244
2018-09-02 6:32 PM
وحدات الجيش تدمر آليات ومرابض صواريخ للإرهابيين في ريف حماة الشمالي
الجيش يسقط طائرة مسيرة للإرهابيين ويستهدف خطوط إمدادهم ومقراتهم بريفي إدلب وحماة

الجيش يسقط طائرة مسيرة للإرهابيين ويستهدف خطوط إمدادهم ومقراتهم بريفي إدلب وحماة

أسقطت مضادات أرضية للجيش العربي السوري طائرة مسيرة لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في محيط مطار حماة العسكري في حين استهدفت وحداته العاملة بريف حماة الشمالي مقرات وخطوط إمداد التنظيم التكفيري على محوري النقير والجبين بريفي حماة وإدلب.وأفاد مراسل سانا في ح ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS