أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشف رئيس الهيئة العامة لمشفى درعا الوطني الدكتور بسام الحريري عن مشاريع جديدة لتطوير عمل المشفى من بينها تركيب محطة توليد أوكسجين خاصة فيها وترميم قسم الأذنية ووضع أجهزة طبية جديدة بالخدمة.

و أوضح الحريري أن محطة التوليد ستزود كل أقسام المشفى ولا سيما غرف العمليات والعناية المشددة والحواضن بالأوكسجين “للاستغناء عن توريده من مصادر اخرى بنسبة 90 بالمئة كما ستوفر المحطة نحو 3 ملايين ليرة شهريا على المشفى”.

وبين مدير المشفى أن ترميم قسم الأذنية سيبدأ قريبا لافتا إلى تخصيص جهازي غسيل كلية جديدين لصالحها وجهاز تنظير هضمي سيسمح بتخفيف أعباء مادية كبيرة عن المرضى.

وتعرض مشفى درعا الوطني الذي تأسس عام 1940 وتحول لهيئة عام 2011 إلى عدة اعتداءات ارهابية اخرجته عن الخدمة لمدة عام تقريبا ليعود للعمل في حزيران عام 2014 ويخدم في عام 2015 نحو 16 ألف مراجع بالتوازي مع إطلاق حملة إعادة تأهيل وترميم لمختلف أقسامه.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
231
2018-09-02 4:44 PM
مدير مشفى درعا الوطني مشاريع جديدة لتطوير المشفى
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS