أخرالأخبار
سورية الحدث

 أعلنت الشركة السورية لتصنيع الإسمنت ومواد البناء إسمنت حماة عن طرح منتجها من الإسمنت البورتلاندي البوزولاني من المعمل رقم 3 تحت اسم اسمنت الفيل لمصلحة أحد الموزعين من القطاع الخاص.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس الطيب يونس ان طرح هذا المنتج يأتي نتيجة لعقد وقعته الشركة مع احد الموزعين المعتمدين ويقضي بتسويق منتجاتها وخاصة الاسمنت البورتلاندي البوزولاني الذي ينتجه المعمل رقم 3 في الشركة والمعروف بما يتمتع به من جودة عالية ومواصفات مطابقة لشروط المواصفة القياسية السورية رقم 3800-2015 المطابقة للمواصفات القياسية الأوروبية.

وأكد المهندس يونس أهمية هذا العقد في إطار عمليات تسويق وتصريف منتجات الشركة وتحقيق ريعية اقتصادية بدلا من تراكم كميات المادة الأولية الكلنكر في أرض الشركة مشيرا إلى أن الكمية التي ستستجر بموجب العقد هي من ضمن نسبة 25 بالمئة من الكمية التي يحق للشركة بيعها بشكل مباشر ولا تؤثر على حصة المؤسسة العامة لتجارة مواد البناء عمران.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
782
2018-09-04 7:05 AM
"إسمنت الفيل" منتج جديد للشركة السورية للاسمنت
في القنيطرة : السورية للتجارة تبيع بـ 350 مليون

في القنيطرة : السورية للتجارة تبيع بـ 350 مليون

بلغت مبيعات فرع الشركة السورية للتجارة بمحافظة القنبطرة (350) مليوناً خلال هذا العام عبر ( 13 ) صالة للبيع على أرض المحافظة و تجمعات أبناء محافظة القنيطرة بريف دمشق.واستعداداً لفصل الشتاء وخدمة للمواطنين قام الفرع بعرض مستلزمات الشتاء من سجاد صوفي وح ... التفاصيل
المزيد
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS