أخرالأخبار
سورية الحدث

رفع القائمون على حفل جوائز الموسيقى الإفريقية اسم، سعد لمجرد، من قائمة ترشيحات دورة هذا العام بعد تهمة الاغتصاب الثانية الموجهة له.

وكان لمجرد من أبرز الأسماء ضمن ترشيحات الجائزة التي تعد أعرق وأهم الجوائز الموسيقية على مستوى إفريقيا، بعدما لاقت أغنيته الأخيرة "كازابلانكا" نجاحا واسعا، وحقق فيديو كليب الأغنية على قناة يوتيوب 62 مليون مشاهدة.

وعقب توجيه الاتهام إلى لمجرد رسميا باغتصاب فتاة فرنسية في مدينة سان تروبيه منذ أيام، في ثاني حادثة من نفس النوع يقع فيها بعد واقعة الاغتصاب الشهيرة التي سجن بسببها منذ عامين في باريس، يبدو رفع اسمه من قائمة الترشيحات بمثابة ضربة قاصمة لمشواره الفني اللامع.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
103
2018-09-04 8:20 PM
سعد لمجرد يتلقى ضربة قاصمة
رجل يتلقى اتصال هاتفي من ابنه الشهيد بعد ثلاثة ايام من دفنه؟!

رجل يتلقى اتصال هاتفي من ابنه الشهيد بعد ثلاثة ايام من دفنه؟!

كما يحدث في الأعمال الدرامية وقصص الخيال،تلقى أب سوري، مكالمة هاتفية من ابنه يدعى “نعيم حمدان” رغم تشييع جثمانه قبل أيام من المكالمة.هذا وبعد إعلان عن استشهاد جندي في الجيش السوري، قام الأب بالتفحص والتعرف على جثمان ابنه المستشهد.<iframe width="30 ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS