أخرالأخبار
سورية الحدث


طلب مجلس الوزراء اليوم وخلال جلسته الاسبوعية من وزارات الداخلية والادارة المحلية والبيئة التعاون مع وزارة الكهرباء لضبط كافة انواع الاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من قبل الافراد والمنشآت والفعاليات التجارية والصناعية.

ووافق المجلس على كتاب وزارة النفط والثروة المعدنية المتضمن توجيه الجهات العامة لتركيب الحساسات على السيارات الحكومية لزوم التزود بالوقود بواسطة البطاقة الذكية وذلك ضمن تطبيق المرحلة الثانية من مشروع البطاقة الذكية على الآليات الحكومية التي تسهم في ضبط تزود المركبات بالمشتقات النفطية وفق الكمية المخصصة لنفس المركبة بدقة. 

وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل اوضح ان الاتفاقية الموقعة بين الحكومة السورية و حكومة جمهورية اوسيتيا الجنوبية الخاصة بتنمية وتطوير التعاون الاقتصادي تنص بشكل أساسي على تحقيق اعفاءات جمركية بين البلدين بنسبة  75 بالمئة على الرسوم وتحديد قواعد المنشأ وتشجيع المشاركة بالمعارض التجارية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل التبادل التجاري بين البلدين .


شبكة سورية الحدث

0 1 0
285
2018-09-09 2:49 PM
مجلس الوزراء : ضبط كافة انواع الاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية
مجلس الوزراء يقر نظام جديد للتعيين في الجهات العامة

مجلس الوزراء يقر نظام جديد للتعيين في الجهات العامة

اقر مجلس الوزراء نظام جديد للتعيين والاستخدام المؤقت لدى الجهات العامة الذي وافقت عليه لجنة التنمية البشرية وتضمن إلغاء معامل التثقيل في مسابقات الفئتين الاولى والثانية بينما تم الحفاظ عليها بالنسبة لوظائف الفئات الثالثة والرابعة والخامسة، وتم تحديد ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS