أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أُثير جدل واسع على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية، بعد تلقي إعلامية كويتية هدية، بقيمة 3 ملايين ريال (800 ألف دولار)، أثناء إقامتها بالعاصمة الرياض كُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية.

ونشرت حليمة بولند على حسابها في "سناب شات"، فيديو للهدية الثمينة، وهي عبارة عن مجموعة عطور، من صناعة عملاق العطور في السعودية عبد الصمد القرشي.

وتداول ناشطون صورة مأخوذة من مقطع الفيديو مكتوباً عليها أن الهدية مقدَّمة من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وانتقد آخرون شركة عبد الصمد القرشي لوجود عبارة على الهدية مسيئة، وهي "اجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية" لما رأوه من إهانة للنساء في العبارة وأطلق مغردون هاشتاغ بعنوان #عبدالصمد_القرشي_يسيء_للإناث، معبرين عن استيائهم من ذلك.

شبكة سورية الحدث

0 0 0
865
2018-09-11 7:18 PM
ما حقيقة اختلاس 100 مليون ليرة في مصرف سورية المركزي ؟!

ما حقيقة اختلاس 100 مليون ليرة في مصرف سورية المركزي ؟!

سورية الحدث _ خاص  اعرب مصرف سورية المركزي عن استغرابه لقيام بعض المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بتناقل خبر حول قيام محاسب لدى المصرف باختلاس أكثر من 100 مليون ل.س، ويأسف لإعادة نشر  هذه الأخبار التي تعود إلى سنوات سابقة حين قا ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS