أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

أُثير جدل واسع على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية، بعد تلقي إعلامية كويتية هدية، بقيمة 3 ملايين ريال (800 ألف دولار)، أثناء إقامتها بالعاصمة الرياض كُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية.

ونشرت حليمة بولند على حسابها في "سناب شات"، فيديو للهدية الثمينة، وهي عبارة عن مجموعة عطور، من صناعة عملاق العطور في السعودية عبد الصمد القرشي.

وتداول ناشطون صورة مأخوذة من مقطع الفيديو مكتوباً عليها أن الهدية مقدَّمة من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وانتقد آخرون شركة عبد الصمد القرشي لوجود عبارة على الهدية مسيئة، وهي "اجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية" لما رأوه من إهانة للنساء في العبارة وأطلق مغردون هاشتاغ بعنوان #عبدالصمد_القرشي_يسيء_للإناث، معبرين عن استيائهم من ذلك.

شبكة سورية الحدث

0 0 0
713
2018-09-11 7:18 PM
ما حقيقة زواج حسين فهمي من هذه الفنانة؟

ما حقيقة زواج حسين فهمي من هذه الفنانة؟

انتشر خبر يفيد أن الفنان حسين فهمي تزوج من الفنانة الشابة جيلان علاء، وذلك بعد تداول صورة لهما وهما بملابس البحر ويبدو عليهما السعادة.ونفت جيلان علاء بدورها خبر زواجهما من حسين فهمي، وذلك خلال لقائها في برنامج "أون سكرين"، موضحة أن سبب خروج هذه الشائ ... التفاصيل
المزيد
وفاء الكيلاني بلوك غريب ..صورة

وفاء الكيلاني بلوك غريب ..صورة

شاركت الإعلامية وفاء الكيلاني جمهورها عبر “إنستغرام” منذ يومين بصورة لها من كواليس برنامجها “تخاريف” الذي يُعرض على قناة MBC، أطلّت فيها للمرّة الأولى بـ”لوك كاجوال” لم يسبق لها الظهور به من قبل.أمّا السرُّ وراء هذه الاطلالة، فهو اختلاف ما ستُقدّمه ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS