أخرالأخبار
سورية الحدث

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لاحد ارهابيي ما يسمى بـ”الخوذ البيضاء” الذي يتحدث مع احدى قنوات الكيان الاسرائيلي المحتل.

وقد اعتبر نشطاء على مواقع التواصل ان هذا الفيديو دليل اخر على التعاون جماعة الخوذ البيضاء، المسؤولة عن جرائم متعددة بما فيها فبركة الاخبار ضد الجيش السوري، مع الكيان الاسرائيلي.

وظهر هذا الارهابي ويدعى “فضل” ممثلا عن جماعته الارهابية على شاشة هذه القناة الاسرائيلة لكيل التهم واطلاق مزاعم واهية بشان ايران والحكومة الشرعية بسوريا خدمة للجبهة الصهيواميركية الداعمة للجماعات الارهابية المسحلة في سوريا فيما نست هذه الجماعات ان التواجد المستشاري الايراني في سوريا جاء بناء على دعوة من الحكومة السورية.

وكان الكيان الاسرائيلي قد استقبل في وقت سابق جرحى الجماعات الارهابية المسلحة بسوريا في مستشفياته و قدم لهم خدمات طبية وعلاجية .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
100
2018-09-14 12:28 PM
أحد عناصر “الخوذ البيضاء” في إدلب على التلفزيون الإسرائيلي !
بعد غياب 17 عام سورية تعود إلى اللائحة البيضاء للمنظمة البحرية الدولية

بعد غياب 17 عام سورية تعود إلى اللائحة البيضاء للمنظمة البحرية الدولية

أعلنت وزارة النقل أن المنظمة البحرية الدولية وافقت على اعتماد دخول سورية إلى اللائحة البيضاء.وبين مدير مؤسسة التدريب والتأهيل البحري في وزارة النقل المهندس محمد الأحمد في تصريح لـ سانا أن الوزارة وبعد غياب دام 17 عاماً تمكنت من الحصول على الموافقات ا ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS