أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

في أخبار غير سارة، سيعمل تطبيق “واتساب WhatsApp” على حذف رسائلك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بعد أي تحديث جديد، وقد أفاد موقع التواصل الشهير أن النسخ المحفوظة احتياطياً على “غوغل درايف Google Drive” لن تكون متاحة كذلك.

بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فهذا يعني أن أية رسائل أو صور قديمة اعتقدت أنك حفظتها في فضاء السايبر ستختفي، وذلك في إجراءات جديدة من أجل تقليص المساحات التخزينية على “غوغل درايف”.

ولذلك إذا قمت بتغيير هاتفك، أو حذف “واتساب” وترغب في استعادة رسائلك من النسخة الاحتياطية فقد لا تتمكن من ذلك، والحل الأمثل للتعامل مع هذا الأمر هو تحميل رسائلك الخاصة وصورك والدردشة تحميلاً يدوياً على الهاتف.


يبلغ عدد من يستخدمون “واتساب” حول العالم أكثر من 1.5 مليار شخص، وللأسف من المحتمل أن بعض الناس قد يفوتهم التنبيه، ويفقدون الأشياء الثمينة الخاصة بهم على الإنترنت.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
132
2018-09-14 1:03 PM
واتساب يحذف رسائلك بعد أي تحديث جديد..
فيسبوك يحذف صفحة لأحد منظمي احتجاجات "السترات الصفراء"

فيسبوك يحذف صفحة لأحد منظمي احتجاجات "السترات الصفراء"

حذف موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي صفحة تعود إلى أحد القائمين على تظاهرات "السترات الصفراء" في فرنسا، بالتزامن مع دعوات للشرطة للجم "إساءات" المحتجين للبرلمانيين والصحافيين ولمؤيدي البقاء داخل الاتحاد الأوروبيوبحسب ما نشرت صحيفة "الإندبندنت" فإن أحد ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS