أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وجه لاعب منتخبنا الوطني بكرة القدم ومحترف نادي نيو إنغلاند ريفولوشن الأمريكي ‘‘غابريل سومي‘‘ رسالة إلى الجمهور السوري بعد الجدل الذي أثير على عدم إشراكه مع المنتخب في أي من المباريات الاستعدادية حتى الآن. 

وكتب سومي منشور على صفحته في "الفيسبوك" شرح فيه سبب عدم مشاركته في المباراتين الوديتين الأخيرتين لنسور قاسيون أمام أوزبكستان وقرغيزستان وذلك بعد حالة الغضب من قبل الجمهور السوري على الاستماربتجاهل اللاعب المحترف في الدوري الأمريكي.


 وكتب سومي :" أود أن اشكركم على كل الدعم والرسائل الجميلة التي وصلتني خلال اليومين الماضين.بالتأكيد أريد الحصول على فرصتي مع المنتخب الوطني ولكن أيضًا يجب أن أحترم قرار المدرب لأنني لم ألعب مباريات الشهر الماضي مع فريقي في الدوري الامركي، وتحدث السيد فادي دباس معي بعد مباراة قرغيزستان وحصلت على الدعم الكامل منه وكان ذلك مهمًا بالنسبة لي.


 وأضاف سومي : "أيضا علينا أن نعلم أن المدرب بيرند يقوم بعمل عظيم مع المنتخب الوطني ، وأراد أن يعطيني الفرصة ضد قرغيزستان ولكن ما حدث من مجريات في الشوط الثاني لم يساعد على ذلك.. تمثيل سوريا هو شرف لي وأنا فخور بذلك، وسأكون مستعدًا إذا احتاجني المنتخب الوطني مرة أخرى".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
225
2018-09-14 1:33 PM
غابرییل سومي ينهي الجدل ويوجه رسالة عبر الفيسبوك
رسالة واضحة من الحكومة الى كل من يهرب بأنّ القانون فوق الجميع

رسالة واضحة من الحكومة الى كل من يهرب بأنّ القانون فوق الجميع

سورية الحدث _ خاص  أكدت مصادر خاصة أنّ الجمارك السورية أُعطيت فرصة أسابيع لإخلاء الأسواق السورية من المهربات بشكل كامل عبر تشديد دورياتها ومداهماتهما للمحلات والمستودعات والمعابر والحدود كافة لمنع تدفق أية مهربات الى البلاد خاصة من تركيا التي تس ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS