أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

شجبت النائبة الديمقراطية تولسي غابارد، موقف الإدارة الأمريكية من الأحداث حول إدلب السورية، ورأت أنه يحمي تنظيم "القاعدة" وأشباهه هناك.

وقالت غابارد في جلسة لمجلس النواب: "قبل يومين، تكلم الرئيس ترامب ونائب الرئيس بنس حول الهجمات التي وقعت في 11 سبتمبر، وتحدثا عن مدى اهتمامهما بضحايا هجوم القاعدة على بلادنا. لكنهما يقفان الآن لحماية ما يتراوح بين 20 ألف إلى 40 ألفا من قوات القاعدة والقوى "الجهادية "الأخرى في سوريا، ويهددون روسيا وسوريا وإيران بالقوة العسكرية إذا تجرؤوا على مهاجمة هؤلاء الإرهابيين".

ومضت هذه النائبة التي زارت سوريا العام الماضي، والتقت بالرئيس بشار الأسد قائلة: "هذه خيانة للشعب الأمريكي، وخاصة ضحايا هجمات القاعدة في 11 سبتمبر وأسرهم، وأوائل المستجيبين، وأشقائي وأخواتي الذين يرتدون الزي العسكري الذين قتلوا أو أصيبوا".


 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
205
2018-09-14 2:04 PM
نائبة أمريكية: موقفنا من إدلب خيانة عظمى ..فيديو
الجيش يدمر أوكاراً لإرهابيي “جبهة النصرة” بريف إدلب

الجيش يدمر أوكاراً لإرهابيي “جبهة النصرة” بريف إدلب

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري أوكاراً لإرهابيي “جبهة النصرة” في قريتي الشعرة والصيادي بريف إدلب الجنوبي الشرقي وذلك في إطار الرد على خروقاتهم المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد. التفاصيل
المزيد
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS