أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلن مصرف سورية المركزي عن استكمال عقود الطباعة الخاصة بالعملة السورية، وذلك عبر موقعه الإلكتروني الرسمي يوم أمس، مبيناً أنه أصبح بإمكان حملة الفئات النقدية السورية التي لم تعد بحالة فنية جيدة التوجه إلى فروع مصرف سورية المركزي في مختلف المحافظات لاستبدال الأوراق التالفة لديهم من فئات /50-100-200/ ليرة سورية اعتباراً من تاريخ 19 أيلول 2018 (الأربعاء القادم) للحصول على نقود بحالة جيدة.

واشترط المركزي في الأوراق المطلوب تبديلها أن تكون مساحة الورقة المقدمة للاستبدال تزيد على ثلاثة أخماس الورقة الأصلية، وأن تتضمن الورقة التوقيعين المفروضين كاملين، وأحد الأرقام التسلسلية كاملاً.

وبحسب إعلان المركزي، سوف يراعى حسب حجم الطلبات وقدر الإمكان أن تكون عملية الاستبدال لفئات تطابق الفئات المعروضة من المواطن وإلا فستكون فئات مكافئة.

وختم إعلان المصرف: «مع تقديرنا لصبر الإخوة المواطنين على تردي الحالة الفنية للفئات النقدية الصغيرة في الآونة الأخيرة ووعدنا للجميع أن يتم قبل نهاية العام الحالي طرح فئة 50 ل. س معدنية بحيث سيتم الإعلان عن موعد وضعها في التداول في حينه على وسائل الإعلام الرسمية وموقع مصرف سورية المركزي».

 

 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
643
2018-09-17 8:27 AM
المركزي: الأربعاء القادم موعد استبدال الفئات النقدية التالفةمن فئة 50 ،100 ،200
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
مسابقات الرواد"دفع الاطفال إلى آفاق الإبداع والابتكار ومحطات ريادية تنمي شخصية الطفل

مسابقات الرواد"دفع الاطفال إلى آفاق الإبداع والابتكار ومحطات ريادية تنمي شخصية الطفل

سورية الحدث  متابعة ..هيثم علي.ضياء السعيدأقام فرع "درعا" لطلائع البعث مسابقات الرواد  بمرحلتها الثالثة على مستوى المحافظة بمختلف الاختصاصات وبمشاركة اكثر من 800 مشارك من جميع مناطق المحافظة. وخصوصا التي تم تحريرها من رجس الارهاب بمدرس ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS