أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نفى الفنان اللبناني زياد الرحباني الشائعات التي يتعرض لها موضحاً أنه لا يأتي متأخراً إلى الحفلات كما ادعى البعض.

وأشار الرحباني إلى أنه في فترة غيابه التي طالت حوالي سنتين، فكر في الاعتزال لكنه لم يعلن ذلك، موضحاً أنه دخل في هذه الفترة مرحلة أخطر من الكآبة.

وأشار الحباني إلى أن لقاءاته دورية مع والدته السيدة فيروز، وان هناك اعمالاً مشتركة بينهما في المستقبل، وهناك حديث جدي عن تحضير لألبوم جديد لها، مشيرا إلى أن فترة سوء التفاهم معها أثرت فيه كثيراً، وقال أنها تتمتع بروح النكتة، وتمرر النكت وتلعب على الكلام من دون أن يعبر وجهها عن شيء.

وفي سياقٍ آخر، أعلن الرحباني إلى أنه قرر التعاون مع مايا دياب لانها لا تغني فقط، بل هي مجموعة قائمة من رقص وغناء وحضور، موضحاً انه لحن لها اغنية تلائم صوتها، وسوف يتم تصويرها في الشهر المقبل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
2461
2018-09-17 9:13 PM
زياد الرحباني أعمال مشتركة مع السيدة فيروز ..قريباً
إنتل وفيسبوك تطلقان شريحة للذكاء الاصطناعي قريبا

إنتل وفيسبوك تطلقان شريحة للذكاء الاصطناعي قريبا

كشفت شركة إنتل الأمريكية عن تعاونها مع شركة فيس بوك لتطوير شريحة ذكاء اصطناعي جديدة سيتم إصدارها في النصف الثاني من العام الحالي.وحسب موقع ديلي ميل البريطاني فإن الشركة المتخصصة برقاقات ومعالجات الكمبيوتر بينت أن الرقائق الجديدة التي أعلن عنها في معر ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS