أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تخطط غوغل لمساعدة الآباء والأمهات في وضع بعض “القواعد الأساسية الرقمية”، من خلال إضافة أدوات جديدة إلى تطبيق “Family Link”، وتتيح إحدى الأدوات المطورة للآباء إمكانية إغلاق هواتف أبنائهم، وبالتالي منعهم من كتابة الرسائل النصية على مائدة العشاء، على سبيل المثال، وقريبا، سيتمكن الآباء من إيقاف تشغيل الهاتف باستخدام أصواتهم فقط.

وأطلقت غوغل تطبيق “Family Link”، في شهر مارس الماضي، لتزويد الآباء بتقارير النشاط الأسبوعية والشهرية حول استخدام الهاتف من قبل الأطفال، الذين يبلغون 13 عاما أو أقل، وذلك في محاولة للحد من إدمان الهواتف الذكية.

وفي منشور ظهر يوم الثلاثاء 18 سبتمبر، أوضح عملاق التكنولوجيا أن أولياء الأمور أبلغوا عن نجاح التطبيق، حتى مع دخول الأطفال لسنوات المراهقة، لذلك، يتم إطلاق إصدار من تطبيق “Family Link”، ليناسب سن المراهقة أيضا. ومن المتوقع أن تصل الميزات الجديدة إلى الهواتف على مستوى العالم، بدءا من هذا الأسبوع.

ويمكن للآباء التحكم بهواتف أبنائهم عبر التطبيق، باستخدام مساعد غوغل. وعلى سبيل المثال، يمكن للآباء قول “مرحبا غوغل، أقفل هاتف بيلي”، وسيحصل الأبناء على نافذة مدتها 5 دقائق لإنهاء ما يفعلونه قبل وقف تشغيل الجهاز.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للآباء استخدام مساعد غوغل لتحديد موقع هاتف ابنهم المراهق. وعلى عكس الإصدارات السابقة من التطبيق، يمكن للمراهقين إيقاف تشغيل ميزات إشراف الوالدين عند رغبتهم بذلك.

ومع ذلك، ستتيح غوغل لأولياء الأمور معرفة متى يقوم المراهقون بذلك، عن طريق إصدار إشعار.

وعند استخدام التطبيق من قبل الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 13 عاما، يجب على الطرفين الموافقة قبل تشغيل ميزة الإشراف.

وفي حال قرر أحد المراهقين إلغاء الإشراف بعد تفعيله، سيدخل الهاتف في وضع الإغلاق لمدة 24 ساعة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
193
2018-09-21 9:11 PM
غوغل تساعد الآباء والأمهات على هواتف أبنائهم ؟
لن تصدق طائرة غارقة تكتشفها خرائط غوغل!

لن تصدق طائرة غارقة تكتشفها خرائط غوغل!

لم يصدق رجل نفسه عندما رأى منظرا غريبا ينذر بكارثة ضخمة على موقع خرائط غوغل، الذي يصور العالم من الأقمار الصناعية.ووجد روبرت مورتون (55 عاما) طائرة مغمورة تحت المياه، في بحر قرب مدينة إدنبره باسكتلندا، عندما كان ينظر في موقع "غوغل إيرث" الاثنين.وقال ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS