أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، أن “تقارير وسائل الإعلام الإسرائيلية حول امتناع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن استقبال اتصالات الرئيس بشار الأسد بعد حادث طائرة “إيل _20″، ما اضطره إلى إرسال برقية، غير صحيحة”.
وقال بيسكوف للصحفيين، ردا على طلب التعليق على تقارير وسائل الإعلام “الإسرائيلية” حول حادث “إيل-20″، “هذا غير صحيح، لا تصدقوا هذه التقارير من وسائل الإعلام الإسرائيلية”.
وأشار بيسكوف إلى أن “الرئيس الروسي قدم تقييما مفصلا للمأساة، ردا على سؤال الصحفيين حول كيفية مناقشة الحادث مع الجانب السوري”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
278
2018-09-22 9:25 AM
الكرملين يُكذِّب تقارير حول امتناع بوتين عن الحديث مع الرئيس الأسد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS