أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


 رداً على موضوع الحواجز كشف المهندس عماد خميس رئيس الحكومة خلال جلسة مجلس الشعب امس، أنها ستزال في كل المحافظات، منوهاً بأن وجودها كان لحماية المواطنين وتم وضعها في ظروف استثنائية بدأت تزول.

وأضاف خميس: الكل يتذكر أنه بعد تحرير ريف دمشق تم إزالة العديد من الحواجز إضافة على لإزالة حواجز كانت على طريق درعا والسويداء وكذلك الحال على طريق الزبداني، إذ كان يوجد 20 حاجزاً وحالياً لا يوجد إلا حاجز واحد على هذا الطريق.

ورأى خميس أن تصرفات بعض الموظفين على بعض الحواجز غير المقبولة لا يمكن إسقاطها على الجميع ولذلك يجب أن نتعاون لتلافي المشاكل التي يمكن أن تحدث.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1043
2018-09-24 5:34 AM
رئيس الحكومة : الحواجز ستُزال في كل المحافظات
النائب آلان بكر :بعض قرارات الحكومة غير مفهومة وخاصة قرار البنزين الأخير

النائب آلان بكر :بعض قرارات الحكومة غير مفهومة وخاصة قرار البنزين الأخير

بيّن النائب آلان بكر (وهو خريج كلية الاقتصاد)  أن مجلس الشعب يمارس دوره الرقابي على الحكومة ويناقش جميع الموضوعات، وفيما يخص سعر الصرف وهو من اختصاص مجلس النقد والتسليف، فدورنا كأعضاء في مجلس الشعب المطالبة باستقرار السعر، من دون التدخل في التفا ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS