أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس قرارا يقضي بتخصيص جرحى الحرب من عناصر الجيش والقوات المسلحة المصابين بعجز لا تقل نسبته عن /80/ بالمائة بالمساكن الواقعة في الطوابق الأرضية في مشروعي السكن الشبابي والعمالي والمكتتبين في هذين المشروعين لدى المؤسسة العامة للإسكان وفي حال عدم كفاية المساكن الواقعة في الطوابق الأرضية المطروحة للتخصيص يجوز لهم التأجيل إلى التوزيع اللاحق ويخصصون بالطريقة ذاتها.

وحسب القرار تقوم المؤسسة العامة للإسكان بإرسال قوائم المرشحين المخصصين في كل تخصيص إلى الجهة المختصة في وزارة الدفاع ليصار إلى تحديد المصابين بنسبة عجز تبلغ 80% وأكثر من هذه القوائم، وتوافى المؤسسة بقائمة اسمية لهم معتمدة أصولا متضمنة بياناتهم الشخصية ونسبة العجز لكل منهم.

وتنظم المؤسسة جدولا بأسماء جرحى الحرب المشمولين بهذا القرار استنادا إلى القائمة ويحتفظ المشمولون بهذا القرار بتسلسل أفضلياتهم ويخصصون وفقها في حال استنكافهم أو عدم رغبتهم بالاستفادة من أحكامه.

وكان مجلس الوزراء وافق في جلسته اواخر الشهر الماضي على تخصيص المساكن الواقعة في الطوابق الأرضية في مشروعي السكن الشبابي والعمالي لجرحى الحرب من عناصر الجيش والقوات المسلحة المكتتبين على هذين المشروعين وذلك بهدف تقديم المساعدة لهم نظراً لأوضاعهم الصحية وإعطائهم الأولوية في التخصص بالمساكن في المشروعين المذكورين.

شبكة سورية الحدث

1 1 0
448
2018-09-27 4:01 PM
رئيس الحكومة : تخصيص جرحى الحرب من الجيش المكتتبين بمشاريع السكن الشبابي والعمالي بالطوابق الارضية
رئيس الحكومة : ملفات مهمة تنعكس على حياة المواطن سيتم إطلاقها قريباً

رئيس الحكومة : ملفات مهمة تنعكس على حياة المواطن سيتم إطلاقها قريباً

سورية الحدث - متابعةكشف رئيس مجلس الوزراء عماد خميس عن وجود ملفات مهمة جداً تنعكس على حياة المواطن سيتم إطلاقها قريباً، تتعلق بالموارد، وتؤسس لمشروع عمل ومرحلة جديدة.جاء ذلك خلال الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزراء أمس، حيث تم عرض المراحل التنفيذية لخطة إ ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS