أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

اكتشفت دراسة جديدة استلهمت من مواقع للمواعدة مثل موقع “Tinder” أن جذب الشريك المحتمل يستغرق أقل من ثلث ثانية (أسرع من رمشة العين).

وقال علماء الأعصاب، بحسب موقع “RT” إن: “الأشخاص يحددون جنس شخص ما بعد 244 ميللي ثانية، ثم يصدرون حكماً على جاذبيته بعد 59 ميللي ثانية فقط”.

وقام فريق من علماء النفس، بقيادة البروفيسور كلاوس كريستيان كربون، في جامعة Bamberg بألمانيا، بمراقبة نشاط الدماغ لـ 25 طالباً جامعياً، بعد أن عُرضت عليهم 100 صورة.

وقال البروفيسور كاربون إن “السرعة التي يتم بها إجراء التقييمات بعد تحديد جنس أحد الأشخاص، تشير إلى أن الناس “يعتمدون بقوة على القوالب النمطية الجنسية” لما يعتبر جذابا بالنسبة لهم في الواقع”.

والجدير بالذكر أن الدراسة استُلهمت من مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تطبيقات المواعدة مثل موقع “Tinder” .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
212
2018-09-28 6:10 PM
دراسة جديدة : الوقوع بالحب يحتاج لأقل من ثلث ثانية
جلسة مكاشفة بين الحكومة ومجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها..خميس دراسة تطوير منطقة القابون الصناعية ستصدر قريبا

جلسة مكاشفة بين الحكومة ومجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها..خميس دراسة تطوير منطقة القابون الصناعية ستصدر قريبا

سورية الحدث _ متابعة خرجت جلسة "المكاشفة " بين رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس ومجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها بعدد من القرارات الهامة التي تذلل صعوبات العمل الصناعي وتضع الصناعيين في موقع المشارك في رسم السياسات و في صنع القرار الداعم للاقتصا ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS