أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد وزير الكهرباء محمد زهير خربوطلي أنه يتم حاليا إجراء صيانة عامة على محطات التوليد وستستمر حتى 1/12/2018 بخبرات وأيدي وطنية وذلك استعدادا لفصل الشتاء.

وبيّن خربوطلي أن العمل مستمر لتلبية الطلب على الطاقة الكهربائية وخاصة للمناطق المحررة والتي تمت إعادة تأهيل الشبكة الكهربائية فيها لتغذيتها ولإيصال الكهرباء لباقي المناطق في أسرع وقت.

وجاء حديث خربوطلي خلال اجتماعه الخميس الذي ضم مدراء الشركات في مؤسسة توزيع الكهرباء بهدف تقييم العمل وتطويره وعرض الرؤية الاستراتيجية للمؤسسة وشركاتها.

ووعد خربوطلي حسب بيان وزارة الكهرباء “بعدة مشاريع ستنفذ بالقريب العاجل أهمها محطة توليد في محافظة اللاذقية باستطاعة 540 ميغا”، و البدء “بإعادة تأهيل محطة حلب الحرارية وسيتبعها عدة مشاريع مماثلة في مناطق مختلفة”.

مبينا أنه “سيتم وضع المجموعة الغازية الأولى في محطة توليد الديرعلي بالخدمة بعد توقف دام ما يقارب الـ 30 شهراً والتي قام عمال الكهرباء بإصلاحها بأيدي وخبرات وطنية وبذلك يضاف 350 ميغا للشبكة الكهربائية” .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
268
2018-09-28 7:56 PM
خربوطلي "يعد" بمشاريع جديدة تضيف 900 ميغا  للشبكة الكهربائية
هل نجح الرئيس الأسد في إسقاط مقولة: "الحرب الأهليّة"؟!!!..

هل نجح الرئيس الأسد في إسقاط مقولة: "الحرب الأهليّة"؟!!!..

-عمل الرئيس الأسد على تظهير حقيقة الحاصل في بلاده، أو على بلاده، من خلال حيثيّة كاسرة للمشهد الرئيسيّ في العدوان، والتي اشتغلت عليها أطراف العدوان وبذلت من أجلها جهداً كبيراً، حين نجح في تحديد الهوية الحقيقيّة لـ "حامل العدوان" على الدولة والمجتمع!!. ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS