أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


متابعة ...هيثم علي..امل ناصر

لمتابعة تواجد نادي الشعلة الرياضي سفير الرياضة بالمحافظة  ونتيجة الأزمة المالية التي يمر بها نادي "الشعلة" وانعكاس هذا الأمر على جميع الألعاب دعا الدكتور مازن حميدي رئيس النادي الفخري  لعقد لقاء مع اللاعبين والكوادر التدريبية وبحضور عدد من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية واعضاء مجلس الشعب بالمحافظة بقاعة فرع الحزب  لدعم النادي، حيث لبى أبناء المحافظة الدعوة وتبرعوا بسخاء لناديهم لفك أزمته المالية وإعادته للقمة كما كان وخصوصاً بلعبة كرة القدم و اليد وزاد مجموع التبرعات عن 15 مليون ليرة سورية.

حضر الاجتماع الرفيق حسين رفاعي امين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس الاتحاد الرياضي العام ورئيس مكتب الشباب واعضاء مجلس الشعب والدكتور مازن حميدي رئيس النادي الفخري ورئيس وادارة النادي. وحشد كبير من الاعبين.

 تواجد مراسل شبكة سورية الحدث الاخبارية  بالاجتماع وحفل التبرعات والتقى مع بعض الفعاليات الاقتصادية والمتبرعين للنادي فكانت البداية مع السيدة  فايزة العذبة عضو مجلس الشعبز فقالت لنا: الإنجازات التي حققها نادي "الشعلة" على مدار السنوات الماضية لا تعد وخصوصاً بكرة اليد والقدم والكيك بوكسينغ وهذه الانجازات فخراً لجميع لأبناء "حوران". فكان لا بد من تلبية الدعوة للوقوف مع النادي بأزمته المالية، فتم التبرع للنادي  ليكون دائماً النادي في مقدمة الأندية السورية، ومن أجل مشاهدة شباب وأبناء المدينة بين الأقوياء في الدوري، وسأقف بشكل دائم مع النادي المركزي بالمحافظة..

 

الدكتور مازن حميدي رئيس نادي الشعلة الفخري الذي تبرع بمبلغ 5 ملايين ليرة للنادي  قال لنا: مناخ الرياضة هو استقطاب للشباب الذين من أجلهم اليوم كانت هذه الوقفة من جميع أبناء المحافظة ليسيروا بإقدامهم إلى الأمام نحو الانجازات والنتائج ولدعم الحركة الرياضية بالمحافظة من خلال النادي المركزي بالمحافظة الذي يشرك بالعديد من الألعاب ويجمع عدد كبير من أبناء مدينة درعا.


وفي النهاية التقينا الرفيق امين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي الذي قال :هذه "حوران" وهذه قيم وشيم أبناء المحافظة إنه لأمر عظيم أن ترى أبناء "حوران" يقفون وقفة رجل واحد و بهذه الطريقة والشكل المثالي، للمساهمة في بناء ناديهم فعندما نتحدث عن "حوران" نتحدث عن المروءة والشهامة فمن لا يبني بيته لا وطن له.

شبكة سورية الحدث

0 3 0
292
2018-09-29 5:05 PM
الفعاليات الاقتصادية تدعم نادي الشعلة ب15 مليون الفعاليات الاقتصادية تدعم نادي الشعلة ب15 مليون الفعاليات الاقتصادية تدعم نادي الشعلة ب15 مليون
ما حقيقة اختلاس 100 مليون ليرة في مصرف سورية المركزي ؟!

ما حقيقة اختلاس 100 مليون ليرة في مصرف سورية المركزي ؟!

سورية الحدث _ خاص  اعرب مصرف سورية المركزي عن استغرابه لقيام بعض المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بتناقل خبر حول قيام محاسب لدى المصرف باختلاس أكثر من 100 مليون ل.س، ويأسف لإعادة نشر  هذه الأخبار التي تعود إلى سنوات سابقة حين قا ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS