أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تراجعت أسهم يوفنتوس في البورصة الإيطالية عقب اتهام كريستيانو رونالدو نجم الفريق باغتصاب سيدة أقامت دعوى قضائية ضده فى ولاية نيفادا الأمريكية.

ونقل موقع “فوتبول إيطاليا” تقريرا عن أداء يوفنتوس فى البورصة وأكد أن سهم النادى تراجع بنسبة 5.37% عقب الدعوى القضائية التى رفعت ضد رونالدو مباشرة، وأصبح سعره حاليًا 1.25 يورو.

فى الوقت نفسه، عبرت شركتين من رعاة رونالدو عن قلقهما بشأن مزاعم الاغتصاب التي وجهت إلى اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، وذلك على الرغم من نفيه الاتهامات الموجهة إليه باغتصاب سيدة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
106
2018-10-05 5:59 PM
بعد اتهام رونالدو بالاغتصاب أسهم يوفنتوس تنخفض
اتهام الحسناء بمحاولة تهريب كميات من الهيروين قيمتها أكثر من مليون دولار

اتهام الحسناء بمحاولة تهريب كميات من الهيروين قيمتها أكثر من مليون دولار

اتهمت السلطات الباكستانية،  عارضة أزياء تشيكية بمحاولة تهريب كميات من الهيروين تبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار، على متن رحلة متجهة إلى أيرلندا.وتبلغ تيريزا هالسكوفا من العمر (22عاما)، وجرى توقيفها في مطار لاهور بباكستان، قبل عدة أشهر، بعدما عثرت ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS