أخرالأخبار
سورية الحدث

ابدا مشكلتى بان مدمن افلام اباحيه رغم زواجى فى البدايه قبل الزواج كنت ابرر ذلك فى مشاهده الافلام بعدم زواجى وعاهدت نفسى بان لا اشاهد الافلام مره اخرى بعد الزاوج ولكن بعد التيسير والزواج بدات بالمشاهده مره اخرى وكانت البدايه بسيطه ثم وصلت لحد العاده السريه.

بدايه انا اعمل خارج المحافظه واغيب عن البيت 5 ايام في الاسبوع حيث انى اسكن بنفس مكان عملى وطبيعه عملى لدى جهاز كمبيوتر ونت متوفر ولكن بدات بالميل الى المشاهده الى الافلام وقت فراغى اعرف مدى خطوره المشاهده مثل هذه الافلام وتاثيرها على علاقتى الخاصه والحميميه مع زوجتى وبالفعل تاثرت كثير.

فما هو الحل...................؟

الحل..هناك امورا اصعب بكثير مما تشكو منه والحل الامثل هو اتخاذ القرار .. بالقرار تاتي الارادة .. قاوم نفسك وافكارك وميولك .. ستنجح ان كررت محاولة المقاومة ربما لا تتمكن من ذلك اول مرة لكن بالتاكيد ستنجح في الثالثة او حتي قبل ذلك .. لا تكن شريكا في خراب بيتك وعلاقتك بزوجتك وكن علي قدر الموقف والمسؤولية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
137
2018-10-09 2:22 PM
مدمن أفلام إباحية..الحل ؟
قطار الضواحي.. الحل الوحيد بكلفة نصف مليار دولار!!

قطار الضواحي.. الحل الوحيد بكلفة نصف مليار دولار!!

إن كنت تعاني من ازدحام المواصلات وهدر وقتك في التنقلات اليومية بين أحياء مدينة دمشق أو مكان العمل ومنزلك، فهذه المعاناة ستتضاعف بعد نهاية 2020، والواقع يقول بأن حلول الحكومة عبر زيادة عدد باصات النقل الداخلي ليست إلا كمن يصب الزيت على النار، حيث ... التفاصيل
المزيد
عرب "السلام" وجلّاديهم في إحتفالية باريس

عرب "السلام" وجلّاديهم في إحتفالية باريس

المهندس: ميشيل كلاغاصي13 / 11 /2018في الساعة 11 من يوم 11/11 /2018 استعادت باريس الذكرى المئوية الأولى للتوقيع على إتفاقية السلام لإنهاء الحرب العالمية الأولى، وسط إجراءاتٍ أمنية مشددة وغير مسبوقة، بحضور أكثر من سبعون ملك وقائد وزعيم وحضورٍ مميز للرئ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS