أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
ابدا مشكلتى بان مدمن افلام اباحيه رغم زواجى فى البدايه قبل الزواج كنت ابرر ذلك فى مشاهده الافلام بعدم زواجى وعاهدت نفسى بان لا اشاهد الافلام مره اخرى بعد الزاوج ولكن بعد التيسير والزواج بدات بالمشاهده مره اخرى وكانت البدايه بسيطه ثم وصلت لحد العاده السريه.

بدايه انا اعمل خارج المحافظه واغيب عن البيت 5 ايام في الاسبوع حيث انى اسكن بنفس مكان عملى وطبيعه عملى لدى جهاز كمبيوتر ونت متوفر ولكن بدات بالميل الى المشاهده الى الافلام وقت فراغى اعرف مدى خطوره المشاهده مثل هذه الافلام وتاثيرها على علاقتى الخاصه والحميميه مع زوجتى وبالفعل تاثرت كثير.

فما هو الحل...................؟

الحل..هناك امورا اصعب بكثير مما تشكو منه والحل الامثل هو اتخاذ القرار .. بالقرار تاتي الارادة .. قاوم نفسك وافكارك وميولك .. ستنجح ان كررت محاولة المقاومة ربما لا تتمكن من ذلك اول مرة لكن بالتاكيد ستنجح في الثالثة او حتي قبل ذلك .. لا تكن شريكا في خراب بيتك وعلاقتك بزوجتك وكن علي قدر الموقف والمسؤولية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
197
2018-10-09 2:22 PM
مدمن أفلام إباحية..الحل ؟
موت من الجوع انا وولادي..الحل تفعيل التكسي سرفيس!

موت من الجوع انا وولادي..الحل تفعيل التكسي سرفيس!

سورية الحدث لماذا لا تعملون بنظام العداد الموضوع من قبل الحكومة؟.. سؤال وجهناها لسائق تكسي وكان كافيا لإخراج ما يجيش بداخله تجاه هذا الأمر ولاسيما أن الحديث جاءعلى أنغام أغنية “أنا مش كافر بس البلد كافر” للفنان زياد الرحباني حيث روى أبو محمد “مع ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS