أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قررت ملكة جمال العراق السابقة شيماء قاسم أن تلجأ للأردن هربا من سلسلة الاغتيالات التي اودت بحياة نساء عراقيات في الأونة الأخيرة ، مؤكدة أنها تلقت تهديدا بأنها ستكون التالية عقب اغتيال عارضة الأزياء العراقية تارة فارس.

وكشفت شيماء أنها تلقت تهديدات بالقتل من قبل جيوش إلكترونية منظمة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم إرسال رسائل تهديد لها على رقم مدير أعمالها، بأنها ستكون الشخصية المستهدفة بعد أيّام قليلة.

وشددت على أن تأخر نتائج التحقيقات هو أحد الأسباب الرئيسة في زيادة عمليات استهداف المشاهير، لافتة إلى أن الشرطة وعدت بإعلان نتائج الطب الشرعي خلال 10 أيام فقط من مقتل خبيرة التجميل رفيف الياسري، ولكن مرّ 55 يوما حتى الآن دون إعلان أي نتائج.

وأضافت أنها تقيم الآن في الأردن، ولن تعود إلى العراق لحين معرفة الأسباب ومن خلف تلك العمليات، لافتة إلى أن هناك تكتما رسميا على نتائج التحقيقات، ويوم الخميس أصبح 'داميا' لأنه يشهد استهدافا لشخصية جديدة من المشاهير.

وأعلنت وزارة الصحة، في 27 أيلول الماضي، عن مقتل وصيفة ملكة جمال العراق السابقة تارة فارس، بثلاث طلقات نارية، وهي في سيارتها بمنطقة كمب سارة وسط العاصمة بغداد.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
321
2018-10-09 3:00 PM
ملكة جمال العراق تهرب إلى الأردن خوفا من الاغتيال!
الأردن يحصد ميداليتين في بطولة العالم للتايكواندو

الأردن يحصد ميداليتين في بطولة العالم للتايكواندو

منح الأردني حمزة قطان الميدالية البرونزية لمنتخب بلاده في بطولة العالم للتايكواندو، التي أقيمت في مدينة مانشستر الإنجليزية.وخسر حمزة قطان أمام منافسه المكسيكي، كارلوس سانسوريس، في النزال الذي جمعهما في الدور قبل النهائي لوزن ما دون 87 كغم،  ليكت ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
وسيم القطان يسهم بتأسيس شركة جديدة رأسمالها 25 مليون ل.س

وسيم القطان يسهم بتأسيس شركة جديدة رأسمالها 25 مليون ل.س

صادقت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" على تأسيس "شركة افينيو للتجارة والمقاولات" المحدودة المسؤولية في ريف دمشق، برأسمال 25 مليون ليرة سورية.وبحسب النظام الأساسي للشركة  يحق للشركة العمل في الاستيراد والتصدير لجميع المواد المسموح بها، و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS