أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


ناقش أعضاء مجلس الشعب في جلسته السابعة من الدورة العادية الثامنة المنعقدة برئاسة أمين سر المجلس رامي صالح عددا من القضايا الخدمية المتعلقة بالقضايا المعيشية والخدمية للمواطنين.

وأكد عدد من أعضاء المجلس ضرورة زيادة الرواتب والأجور للعاملين بالدولة وتخفيض أسعار السلع والمواد الأساسية بشكل يتناسب مع ذوي الدخل المحدود وتكثيف دوريات الرقابة التموينية على الأسواق.

ودعا أعضاء المجلس إلى تأمين الضمان الصحي للمتقاعدين وزيادة الاهتمام بالنظافة والمرافق العامة والحدائق والاسراع بتأمين وسائط النقل وإلزام السائقين بالوصول الى نهاية الخطوط والالتزام بالتسعيرة المحددة وإلغاء عقوبة السجن على جنحة السرعة الزائدة في قانون السير والاستعاضة عنها بالغرامة المالية.

وطالب أعضاء المجلس بزيادة الاهتمام بمربي الثروة الحيوانية وتسهيل إجراءات المعاملات للمراجعين لدوائر الدولة وبيان أسباب التأخر في صرف التعويضات للمواطنين عن الأضرار في ممتلكاتهم جراء الأعمال الإرهابية بالمحافظات كافة وجدولة ديون الفلاحين لدى فرع المصرف الزراعي التعاوني بالحسكة.

سانا

شبكة سورية الحدث

0 1 0
507
2018-10-09 6:00 PM
بعد مطالبات الشعب للحكومة… أعضاء مجلس الشعب يطالبون بزيادة الرواتب وتخفيض الأسعار
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
خطيب السابق لجامع الأموي مأمون رحمة يشن هجوماً عنيفاً على مشايخ دمشق.. “مكيدة حقيرة”

خطيب السابق لجامع الأموي مأمون رحمة يشن هجوماً عنيفاً على مشايخ دمشق.. “مكيدة حقيرة”

شن خطيب الجامع الأموي الشيخ مأمون رحمه الذي تم عزله مؤخراً هجوماً عنيفاً على عدد من مشايخ دمشق، معتبراً أن ما حصل معه كان “مكيدة حقيرة” دون أن يسميهم وعلى وزارة الأوقاف. وكتب رحمه على حسابه الشخصي: مكيدة حقيرة قادها البعض ممن ينصبون أنفسهم علماء الخط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS