أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أثيرت حالة من الجدل بعد إنتشار خبر صدور حكم بحبس الفنانة المصرية ​ميرهان حسين​ لمدّة عامين ونصف العام وغرامة مالية قيمتها 30 ألف جنيه مصري في قضية القيادة تحت تأثير المخدر والتعدي على موظف خلال تأدية عمله.

والسبب في ذلك هو ما تردد عن إلقاء الشرطة المصرية القبض فوراً على حسين بعد صدور القرار مما أدى إلى حالة من القلق والخوف بين أهلها وأقاربها.

وبعد الأخذ والردّ كثيراً، حسمت حسين الجدل في هذا الموضوع حيث كتبت عبر إحدى صفحاتها الخاصة قائلةً:' 'أنا متواجدة في منزلي ولم يقبض عليً لأن الحكم مبدئي، فالقضية تسير في مجراها الطبيعي كما أن المحامي الخاص بي بدأ في إجراءات الإستئناف على هذا الحكم'.

وأضافت:'ثقتي كاملة في القضاء المصري، كما أن هذه المحنة جعلتني أعرف حجم حب أصدقائي لي سواء داخل الوسط الفني أو خارجه'.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
223
2018-10-09 9:07 PM
ميرهان حسين تثير الجدل ..هل يتم القاء القبض عليها قريباً؟
سفراء جدد للعمل في دمشق وعمان ..قريباً

سفراء جدد للعمل في دمشق وعمان ..قريباً

“نتطلع في وقت قريب إلى التمكن من تبادل السفراء”..تلك العبارة كانت تمثل مضمون رسالة جواب أردنية توثقت "راي اليوم" بانها وصلت للقصر الجمهوري السوري من الجانب الاردني بعد عودة الوفد البرلماني الاردني مؤخرا .وكان الرئيس السوري بشار الاسد قد ابلغ رئيس الو ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS