أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أوضحت المؤسسة العربية السورية للطيران أن الصور التي تداولتھا بعض وسائل التواصل الاجتماعي على أنھا صور منسوبة لطائرة قيل أنھا عاملة في المؤسسة، ھي ليست من الطائرات العاملة والموضوعة في الخدمة ومن المرجحّ أنھا منسقة.

وقالت المؤسسة في بيان لھا، أن الطراز المستخدم في الخطوط الجوية السورية حالياً ھو إيرباص ٣٢٠ و٣٤٠ وھناك أربع طائرات في الخدمة .


 ونشرت السورية للطيران صوراً من داخل الطائرات السورية العاملة لاطلاع المواطنين عليها شكل مباشر.


 وقالت في بيانها الذ نشرته "الوطن" :"تعتبر ”السورية للطيران“ سفيرة سورية في سماء العالم رغم كل التحديات والاجراءات القسرية الأحادية الجانب التي تستھدفھا، وھي مستمرة في عملھا وارتقاء أدائھا حسب ماتوضحه المؤسسة".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
872
2018-10-09 10:09 PM
السورية للطيران توضح: الطائرة ”الفيسبوكية“ ليست موضوعة في الخدمة
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
مئات المقاتلين الكرد ينضمون للجيش السوري..والسبب؟

مئات المقاتلين الكرد ينضمون للجيش السوري..والسبب؟

اكدت ما تسمى بـ "الإدارة الذاتية الكردية" أن المئات من المقاتلين الأكراد انفصلوا عما يسمى “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) وانضموا إلى الجيش السوري في ريف حلب.وحمّلت ما يسمى "جمعية حقوق الإنسان" الكردية في بيان لها ما تسمى "الإدارة الذاتية" المسؤولية ف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS