أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أوقفت السلطات الأمنية المصرية، اليوم الأربعاء، النجل الأصغر للرئيس المصري المعزول محمد مرسي بتهمة 'الانضمام لجماعة محظورة ونشر أخبار كاذبة'.

وأفاد مصدران أمني وقضائي لوكالة 'فرانس برس'، أنه تم توقيف عبد الله مرسي فجرا ويجري التحقيق معه من قبل النيابة العامة.

ومن جانبه، أشار أحمد محمد مرسي، أكبر أبناء الرئيس المعزول والمتحدث باسم الأسرة، صباح الأربعاء عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك إلى خبر اعتقال شقيقه الأصغر.

ويعد عبد الله محمد مرسي هو النجل الأصغر لمرسي بين خمسة أبناء وليس الأول الذي يتعرض للتوقيف، إذ تم توقيف شقيقه أسامة في أواخر 2016 بتهمة 'التحريض على العنف' ولا يزال قيد الاعتقال.

المصدر: وكالات

شبكة سورية الحدث

0 1 0
277
2018-10-10 7:17 PM
 القبض على أصغر أبناء مرسي
سرق خالته ليتزوج ، وفي يوم خطبته تم إلقاء القبض عليه

سرق خالته ليتزوج ، وفي يوم خطبته تم إلقاء القبض عليه

ادعت إحدى المواطنات إلى قسم شرطة المزة الغربي بسرقة حقيبة جلدية من منزلها بضمنها مبلغ مالي وقدره مليون وثلاثمائة ألف ليرة سورية، ومصاغ ذهبي بقيمة خمسمائة ألف ليرة سورية.ومن خلال التحري وجمع المعلومات دارت الشبهات حول ابن شقيقتها المدعو ( ل. س )، وقام ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS