أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشفت الفنانة كندة حنا عن الأسباب التي أدت إلى سقوطها خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، كما ردت على الانتقادات والسخرية التي طالتها بعد هذا الموقف على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقالت خلال حضورها فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، إن العديد من النجوم تحدثوا معها بعد سقوطها في افتتاح المهرجان، واطمأنوا عليها، موجهة رسالة شكر لكل من سأل عليها.

وعلقت كندة على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب الفستان الذي ارتدته في العرض الخاص لفيلم "دمشق- حلب"، إذ قال البعض إنه لم يكن لائقًا لتلك المناسبة.

وأضافت كندة حنا أنها بصدد تصوير عمل تاريخي، رافضة الكشف عن تفاصيله أو الأبطال؛ لأنها لا تمتلك تصريحًا من جهة الإنتباج بالإعلان عن أي تفاصيل.

وكشفت الفنانة الشابة سر إطلالتها المميزة في المهرجان، حيث ارتدت فستانا أبيض طويلاً مكشوف الكتفين لفت أنظار الجميع، موضحة اسم المصمم وجنسيته.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
230
2018-10-10 7:04 PM
كندة حنا: هذا سبب سقوطي بمهرجان الإسكندرية!
بعد غياب 15 عام حفل ماجدة الرومي بمهرجان الموسيقى العربية

بعد غياب 15 عام حفل ماجدة الرومي بمهرجان الموسيقى العربية

نفذت تذاكر حفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، المقرر أن يقام يوم 12 نوفمبر المقبل ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، الذي سينطلق في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.وجاءت تذاكر الحفل في 4 فئات فقط، تبدأ من 550 ال ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS