أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

طالب قائد الثورة الإسلامية في إيران آية الله السيد علي خامنئي، اليوم الخميس، المسؤولين بالبحث على وجه السرعة عن حلول للتغلب على الأزمة الاقتصادية التي سببتها إعادة فرض العقوبات الاقتصادية الأمريكية.


ونقلت وسائل إعلام رسمية إيرانية عن السيد الخامنئي قوله خلال اجتماع مع المسؤولين في السلطات الثلاث (الجمهورية والبرلمان والقضاء)، إنه "لا توجد أزمة ولا مشاكل في البلاد لا يمكننا حلها ... يجب أن يجد المسؤولون حلولًا للتغلب على المصاعب الاقتصادية الحالية وإحباط العدو من خلال حلها".


وشدد السيد الخامنئي على أنه "مع الوحدة ، يمكننا التغلب على جميع الأزمات"، مبيناً أن "إيران قد تقاوم ضغوط العقوبات الأمريكية بالاعتماد على مواردها الطبيعية والبشرية".


وفي الثامن من آيار/مايو الماضي، سحب الرئيس دونالد ترامب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي المبرم مع إيران عام 2015، وأعاد فرض العقوبات على طهران في أغسطس.


ويخطط ترامب لفرض عقوبات أشد في نوفمبر تشرين الثاني على قطاعي النفط والمصرفية في إيران.


وخسرت عملة الريال الإيرانية 70٪ من قيمتها مقابل الدولار الأمريكي منذ أبريل/نيسان الماضي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
121
2018-10-11 3:13 PM
خامنئي يطالب المسؤولين بحل الأزمة الاقتصادية
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS