أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

طالب قائد الثورة الإسلامية في إيران آية الله السيد علي خامنئي، اليوم الخميس، المسؤولين بالبحث على وجه السرعة عن حلول للتغلب على الأزمة الاقتصادية التي سببتها إعادة فرض العقوبات الاقتصادية الأمريكية.


ونقلت وسائل إعلام رسمية إيرانية عن السيد الخامنئي قوله خلال اجتماع مع المسؤولين في السلطات الثلاث (الجمهورية والبرلمان والقضاء)، إنه "لا توجد أزمة ولا مشاكل في البلاد لا يمكننا حلها ... يجب أن يجد المسؤولون حلولًا للتغلب على المصاعب الاقتصادية الحالية وإحباط العدو من خلال حلها".


وشدد السيد الخامنئي على أنه "مع الوحدة ، يمكننا التغلب على جميع الأزمات"، مبيناً أن "إيران قد تقاوم ضغوط العقوبات الأمريكية بالاعتماد على مواردها الطبيعية والبشرية".


وفي الثامن من آيار/مايو الماضي، سحب الرئيس دونالد ترامب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي المبرم مع إيران عام 2015، وأعاد فرض العقوبات على طهران في أغسطس.


ويخطط ترامب لفرض عقوبات أشد في نوفمبر تشرين الثاني على قطاعي النفط والمصرفية في إيران.


وخسرت عملة الريال الإيرانية 70٪ من قيمتها مقابل الدولار الأمريكي منذ أبريل/نيسان الماضي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
229
2018-10-11 3:13 PM
خامنئي يطالب المسؤولين بحل الأزمة الاقتصادية
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
وسيم القطان يسهم بتأسيس شركة جديدة رأسمالها 25 مليون ل.س

وسيم القطان يسهم بتأسيس شركة جديدة رأسمالها 25 مليون ل.س

صادقت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" على تأسيس "شركة افينيو للتجارة والمقاولات" المحدودة المسؤولية في ريف دمشق، برأسمال 25 مليون ليرة سورية.وبحسب النظام الأساسي للشركة  يحق للشركة العمل في الاستيراد والتصدير لجميع المواد المسموح بها، و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS