أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

تثير الإعلامية الكويتية حليمة بولند، الجدل بين متابعيها من حين لآخر، ولعل أخرها هو الفيديو الذي قامت بنشره عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه اختيارها لسيارة فخمة لتدليل ابنتيها.

كان آخر فيديو قد نشرته الإعلامية الكويتية وجاء بردود أفعال واسعة بين جمهورها هو إعلانها عن تقديم برنامج للرجال فقط عبر السناب شات، والذي لاقى بعض الهجوم من متابعيها.

وخلال الفيديو الخاص بالسيارة، ظهر صوت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، وهي تؤكد خلالها اختيارها سيارة مرسيدس فخمة طراز أول كبيرة الحجم تحتوي من الداخل على كل ما يمكنك تصوره بهدف تدليل نفسها وابنتيها.

جاء داخل السيارة جزء خاص بالعناية بالأظافر، وأريكة بها مرأة كبيرة، بالإضافة إلى جهاز تلفاز وعدد آخر من سبل الراحة لابنتيها.

كانت ردود الأفعال سلبية على مقطع الفيديو المنتشر، حيث عبر البعض عن غضبهم لما تقوم به الإعلامية الكويتية من تبزير وأمور مبالغ فيها بحياتها.

 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1064
2018-10-11 9:03 PM
بالفيديو.. حليمة بولند تثير ضجة عارمة بين متابعيها والسبب سيارة ابنتها !
ميريام كلينك بالفيديو وهي تزيل "السيلوليت"

ميريام كلينك بالفيديو وهي تزيل "السيلوليت"

نشرت عارضة الأزياء ميريام كلينك مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" ظهرت فيه وهي شبه عارية. الفيديو الذي صورته في إحدى مراكز التجميل، ظهرت فيه وهي تقوم بإزالة السيلوليت من منطقة الأرداف والمؤخرة. وأرفقت الفيديو بتعليق لها: "أزيل السيلوليت بو ... التفاصيل
المزيد
ممر إنساني شرق إدلب للراغبين بالخروج من مناطق الإرهابيين

ممر إنساني شرق إدلب للراغبين بالخروج من مناطق الإرهابيين

قال مصدر عسكري سوري إن السلطات السورية تستعد لإعادة فتح معبر “أبو الظهور” الإنساني شرق إدلب خلال الأيام القليلة القادمة، أمام المدنيين الراغبين بالانتقال من مناطق سيطرة المجموعات الإرهابية المسلحة، إلى مناطق سيطرة الدولة السورية.ونقل مراسل “سبوتنيك” ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS