أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

اعتبر الرئيس الأميركي دونالد_ترامب إن التفسير الذي أعلنته السعودية بشأن كيفية وفاة الصحافي جمال خاشقجي في قنصليتها باسطنبول موثوق به.

وقال ترامب للصحافيين إن ما أعلنته السعودية بشأن ملابسات وفاة خاشقجي "خطوة أولى جيدة". وأضاف أنه يفضل ألا تتضمن أي عقوبات ضد الرياض إلغاء الطلبيات الدفاعية الكبيرة.

وقالت المتحدّثة باسم الرئاسة الأميركية سارة ساندرز في أول ردّ فعل أميركي على الإعلان السعودي "نشعر بالحزن لتبلّغنا أنّ وفاة خاشقجي قد تأكّدت، ونتقدّم بأحرّ التعازي من أسرته وخطيبته وأصدقائه".

وأضافت إنّ "الولايات المتحدة تأخذ علماً بإعلان المملكة العربية السعودية بأنّ التحقيق بشأن مصير جمال خاشقجي يتقدّم وبأنها اتّخذت إجراءات ضدّ المشتبه بهم الذين تم تحديدهم حتى الآن".

وتابعت ساندرز "سنواصل متابعة التحقيقات الدولية من كثب في هذا الحادث المأسوي والمطالبة بأن يتم إحقاق العدالة من دون تأخير وبشفافية وبما يتّفق مع كلّ الإجراءات القانونية الواجبة".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
276
2018-10-20 6:40 PM
ترامب: التفسير السعودي بشأن وفاة خاشقجي موثوق به
أردوغان: قد أعقد لقاء مع ترامب قريبا..أدرجناه في قائمة مواعيدنا!!

أردوغان: قد أعقد لقاء مع ترامب قريبا..أدرجناه في قائمة مواعيدنا!!

ذكر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، أنه قد يعقد قريبا لقاء مع نظيره الأمريكي، دونالد ترامب.وقال أردوغان، في تصريحات صحفية أدلى بها خلال زيارته إلى مقر البرلمان التركي بالعاصمة أنقرة، ردا على سؤال لأحد الصحفيين حول الموضوع: “ربما سيكون ... التفاصيل
المزيد
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
خطيب السابق لجامع الأموي مأمون رحمة يشن هجوماً عنيفاً على مشايخ دمشق.. “مكيدة حقيرة”

خطيب السابق لجامع الأموي مأمون رحمة يشن هجوماً عنيفاً على مشايخ دمشق.. “مكيدة حقيرة”

شن خطيب الجامع الأموي الشيخ مأمون رحمه الذي تم عزله مؤخراً هجوماً عنيفاً على عدد من مشايخ دمشق، معتبراً أن ما حصل معه كان “مكيدة حقيرة” دون أن يسميهم وعلى وزارة الأوقاف. وكتب رحمه على حسابه الشخصي: مكيدة حقيرة قادها البعض ممن ينصبون أنفسهم علماء الخط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS