أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email



 أعلنت شركة فيسبوك، اليوم الأربعاء، اعتزامها إطلاق نسخة جديدة من تطبيق المحادثة الخاص بها  ماسنجر بتصميم جديد يعالج مجموعة كبيرة من العيوب التي أزعجت المستخدمين طوال الفترة الماضية.

ووصف موقع  TNW المعني بأخبار التكنولوجيا، جميع التعديلات التي تم تطبيقها على ماسنجر الفيسبوك بـ الإيجابية فيما صرح ستان شودنوفسكي، نائب مدير تطبيق الماسنجر، بأن الإصدار الجديد، والذي أطلق عليه  ماسنجر4 يتميز بالبساطة مقارنة بالنسخة القديمة. 

وتابع، أن التغيير الذي تم تطبيقه كان مطلوبا منذ فترة إذ أصبح التطبيق مزدحما للغاية بمرور الوقت، فبعد أن بدأ الماسنجر كتطبيق محادثات بسيط، دخلت عليه عدة خيارات جديدة جعلته أكثر تعقيدا وصعوبة في الاستخدام، ومنها خدمات الألعاب والمتحدث الآلي  bot ومكالمات الفيديو، وغيرها. 

وفي وسط كل هذه الخصائص والإعلانات، تصبح مهمة العثور على رسالة أرسالها صديق منذ أسبوعين فقط عملية صعبة للغاية، لذا فإن الشركة عمدت إلى إعادة الترتيب والبساطة إلى التطبيق مرة أخرى. 

 ومن المنتظر أنه في ظل التحديث الجديد ستصبح جميع المحادثات في علامة تبويب خاصة بها، فيما يكون تبويبا آخر مخصصا لقصص الأصدقاء أو الـ Stories  وقائمة منفصلة بالأصدقاء المتاحين في الوقت الحالي أونلاين فيما تم تجميع الألعاب والمتحدث الآلي في تبويب خاص. 

 يذكر أنه من المتوقع إطلاق  ماسنجر4 في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.


وكالات

شبكة سورية الحدث

0 1 0
218
2018-10-24 6:46 PM
فيسبوك يعلن إطلاق تصميم جديد لتطبيق ماسنجر
5 ملايين سوري على موقع “فيسبوك” ؟

5 ملايين سوري على موقع “فيسبوك” ؟

منذ أن رفعت الحكومة السورية الحظر عن موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في 8 شباط 2011، والموقع يدخل في حياة السوريين بوتيرة متصاعدة سنة بعد سنة، إلى أن أصبح في الوقت الحاضر وسيلة تواصل أساسية في المجتمع السوري يعتمد عليها الأفراد والشركات والمؤسسات.وب ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
وفاة 7 أطفال بسبب حريق بمنطقة العمارة..رئيس الحكومة يوجه بالتحقيق وإعادة بناء المنزل

وفاة 7 أطفال بسبب حريق بمنطقة العمارة..رئيس الحكومة يوجه بالتحقيق وإعادة بناء المنزل

سورية الحدث _ متابعة  وصول رئيس مجلس الوزراء و محافظ دمشق و قائد شرطة دمشق الى مكان الحريق الذي حصل بمنطقة العمارة سوق الحدادين ( المناخلية ) بناء المصري طابق رابع ملحق واللذي نجم عنه وفاة سبعة اطفال اشقاء تترواح اعمارهم مابين الثلاث سنوات ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS