أخرالأخبار
سورية الحدث

تحدث أسطورة الكرة الهولندية رود خوليت، لاعب ميلان السابق، عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزية بعد مباراته أمام ريد ستار الصربي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال نجم الكرة الهولندية السابق في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية :"لم أفهم ردة فعل صلاح بعد الهدف، ماذا كان يقصد؟، عندما تسجل في دوري الأبطال يجب أن تكون سعيدًا".

وتابع :"أن تسجل في دوري أبطال أوروبا يجب أن تكون سعيدًا، صلاح يمكنه أن يكون سعيدًا، لكن ردة فعله تبدو غريبة بالنسبة لي، حتى وإن لم تسجل العديد من الأهداف".


وواصل الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عام 1987، تصريحاته عن صلاح قائلاً :"صلاح لم يقدم أفضل ما لديه بكل تأكيد، لكنني لا أفهم ماذا يعني من تصرفه".


صلاح كان قد افتتح أهدافه في المسابقة الأوروبية هذا الموسم بعدما سجل هدفين أمام ريد ستار الصربي، في مباراة انتهت نتيجتها لصالح ليفربول بأربعة أهداف دون رد.


جدير بالذكر أن صلاح استطاع أن يصل لهدفه الـ50 مع ليفربول خلال 65 مباراة ليكون أسرع لاعب في تاريخ الريدز يصل لهذا الرقم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
776
2018-10-25 8:54 PM
 صلاح يتعرض للانتقاد من أسطورة هولندا؟
دعوات الاحتياط مستمرة ومن يتخلف يتعرض للمساءلة

دعوات الاحتياط مستمرة ومن يتخلف يتعرض للمساءلة

بالتزامن مع تأكيد مصادر عدة تلقي الشباب السوري لدعوات احتياط جديد اكد نائب مصدر قضائي عسكري رفيه بان “اسقاط دعوات الاحتياط عن المتخلفين لا يلغي الدعوات الجديدة.وقال العميد يزن الحمصي نائب ادارة القضاء العسكري في لقاء مع “سانا” بانه يوجد خلط بين مفهوم ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
الجيش السوري يقضي على 450 داعشياً في تلول الصفا

الجيش السوري يقضي على 450 داعشياً في تلول الصفا

متابعة...هيثم علي  شهدت محاور منطقة تلول الصفا الجيب الأخير لتنظيم داعش في بادية ريف السويداء الشرقية عند الحدود الإدارية مع ريف دمشق استمرار العمليات العسكرية لوحداتنا المقاتلة في الجيش ضد مسلحي داعش المحاصرين في المنطقة، وهنا واصلت الوحدا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS