أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تحدث أسطورة الكرة الهولندية رود خوليت، لاعب ميلان السابق، عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزية بعد مباراته أمام ريد ستار الصربي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال نجم الكرة الهولندية السابق في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية :"لم أفهم ردة فعل صلاح بعد الهدف، ماذا كان يقصد؟، عندما تسجل في دوري الأبطال يجب أن تكون سعيدًا".

وتابع :"أن تسجل في دوري أبطال أوروبا يجب أن تكون سعيدًا، صلاح يمكنه أن يكون سعيدًا، لكن ردة فعله تبدو غريبة بالنسبة لي، حتى وإن لم تسجل العديد من الأهداف".


وواصل الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عام 1987، تصريحاته عن صلاح قائلاً :"صلاح لم يقدم أفضل ما لديه بكل تأكيد، لكنني لا أفهم ماذا يعني من تصرفه".


صلاح كان قد افتتح أهدافه في المسابقة الأوروبية هذا الموسم بعدما سجل هدفين أمام ريد ستار الصربي، في مباراة انتهت نتيجتها لصالح ليفربول بأربعة أهداف دون رد.


جدير بالذكر أن صلاح استطاع أن يصل لهدفه الـ50 مع ليفربول خلال 65 مباراة ليكون أسرع لاعب في تاريخ الريدز يصل لهذا الرقم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
848
2018-10-25 8:54 PM
 صلاح يتعرض للانتقاد من أسطورة هولندا؟
"الصراع" بين صلاح ومحرز وبنعطية

"الصراع" بين صلاح ومحرز وبنعطية

أزاح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) عن قائمة المرشحين لجائزه للأفضل في عام 2018، والفئات التي سيتم تكريمها خلال الحفل الذي سيقام في العاصمة السنغالية، داكار، في الثامن من يناير المقبل.وأعلن الكاف عن الفئات، التي سيتم توزيع الجوائز عليها، وتمثلت ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
وفاة 7 أطفال بسبب حريق بمنطقة العمارة..رئيس الحكومة يوجه بالتحقيق وإعادة بناء المنزل

وفاة 7 أطفال بسبب حريق بمنطقة العمارة..رئيس الحكومة يوجه بالتحقيق وإعادة بناء المنزل

سورية الحدث _ متابعة  وصول رئيس مجلس الوزراء و محافظ دمشق و قائد شرطة دمشق الى مكان الحريق الذي حصل بمنطقة العمارة سوق الحدادين ( المناخلية ) بناء المصري طابق رابع ملحق واللذي نجم عنه وفاة سبعة اطفال اشقاء تترواح اعمارهم مابين الثلاث سنوات ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS