أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت وزارة التربية أسماء المقبولين في السنة الأولى من معاهد التربية الرياضية في كل من دمشق وحلب ودير الزور والحسكة للعام الدراسي 2018-2019.

وحددت الوزارة في تعميم تلقت سانا نسخة منه موعد استلام الأوراق المطلوبة للتسجيل النهائي من الطلاب المستجدين المقبولين خلال الفترة الواقعة بين 29-10-2018 ولغاية نهاية الدوام الرسمي بتاريخ 7-11-2018 ويمكن للراغبين بمعرفة المزيد من التفاصيل الدخول إلى الموقع الالكتروني للوزارة.

ويمكن لحاملي الشهادة الثانوية بفرعيها العلمي والأدبي وأبناء المعلمين والمتفوقين رياضيا وأبناء الشهداء من حملة الشهادة المهنية فنون نسوية والمهنية التجارية والصناعية دورة عام 2018 التقدم للمعهد.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
153
2018-10-28 10:52 PM
التربية تصدر أسماء المقبولين في معاهد التربية الرياضية
التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

دمشق - الحدث  وزارة التربية تعلن عن إصدار قرارات نجاح المتقدمين إلى مسابقة معلم الصف المعلن عنها بموجب القرار رقم 2857/943 تاريخ 22/11/2016 لصالح مديريات التربية في محافظة / الحسكة – الرقة – دير الزور- حلب وريفها – حماة – ريف دمشق/ للمزيد من الت ... التفاصيل
المزيد
وفاة 7 أطفال بسبب حريق بمنطقة العمارة..رئيس الحكومة يوجه بالتحقيق وإعادة بناء المنزل

وفاة 7 أطفال بسبب حريق بمنطقة العمارة..رئيس الحكومة يوجه بالتحقيق وإعادة بناء المنزل

سورية الحدث _ متابعة  وصول رئيس مجلس الوزراء و محافظ دمشق و قائد شرطة دمشق الى مكان الحريق الذي حصل بمنطقة العمارة سوق الحدادين ( المناخلية ) بناء المصري طابق رابع ملحق واللذي نجم عنه وفاة سبعة اطفال اشقاء تترواح اعمارهم مابين الثلاث سنوات ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS