أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

لم يكن أحد من عشاق النادي الملكي ريال مدريد يعول على العودة بنتيجة الفوز من أرضية الكامب نو في كلاسيكو الأرض رغم غياب الرقم الأصعب ميسي عن قيادة البلوغرانا للإصابة، لأن الحالة التي ظهر فيها نادي القرن منذ بداية الموسم تؤكد أن النادي في أسوأ حالاته ويعاني بشدة بسبب غياب رونالدو ونافاس والعملاق زين الدين زيدان عن قيادة الدفة.

لكن المفاجأة الكبرى كانت بانصياع الأسماء الكبيرة في النادي الملكي لقدرات سواريز الذي تمكن من تعويض ميسي بجدارة مسجلا ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى الحارس الجديد كورتوا الذي استأثر بمباريات الدوري وترك الأبطال لنافاس، وكذلك العقم الهجومي الذي أصاب كلا من بيل وبينزيما وفشل هندسة الوسط بين أقدام كروس ومودريتش، أفضل لاعب في العالم للموسم الماضي، وناتشو الضعيف الذي فشل في تعويض غياب كارفاخال، فيما حافظ البرازيلي مارسيلو على ماء وجه الملوك بهدف يتيم سجله مطلع الشوط الثاني.

وبالعودة إلى أرضية الكامب نو، بدأت المباراة ثقيلة مع دقائقها الأولى قبل أن يتوازن النادي الكاتلوني ويطرق مرمى كورتوا عند الدقيقة الـ 11 بقدم كوتينهو، الذي حمل المدريديين ضغطا كانت نتيجته إعاقة فاران لسواريز في المنطقة المحظورة، لجأ الحكم إلى تقنية الفار ليعلنها ركلة جزاء جاء منها الهدف الثاني عند الدقيقة 30.

ومع انطلاق الشوط الأول ظهر ريال مدريد بروح رونالدو وبدهاء زيدان ليعذب برشلونة نحو 5 دقائق أثمرت هدف تقليص الفارق بقدم مارسيلو، واستمر الميرينغي بالضغط على مرمى أصحاب الأرض دون جدوى، إلى أن تسلل الإنهاك إلى اللاعبين ما أدى لانهيار على مستوى خط الدفاع أثمر ثلاثة أهداف متتالية لبرشلونة عبر سواريز “هدفين د75 و 83” وأيضا البديل التشيلي أرتورو فيدال عند الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة الثقيلة تربع برشلونة على صدارة الليغا بـ 21 نقطة، فيما تراجع ريال مدريد للمركز التاسع برصيد 14 نقطة فقط.

ويبدو أن هذه المباراة ستكتب نهاية الطريق للمدرب لوبتيجي الذي لم يقدم شيئا للنادي الملكي، وقد ترسم أيضا علامات استفهام كبيره حول قرار الاحتفاظ ببينزيما وبيل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
842
2018-10-29 1:00 AM
رغم غياب ميسي الريال يعول على الفوز
تنزيلات وهمية و(التدخل الإيجابي) يقف متفرجاً غياب المبررات الموضوعية لزيادة الأسعار .. والجشع سيد الموقف

تنزيلات وهمية و(التدخل الإيجابي) يقف متفرجاً غياب المبررات الموضوعية لزيادة الأسعار .. والجشع سيد الموقف

على عكس ما يتوقعه المعنيون، فإن أي تصريح يصدر عنهم بخصوص ضبط الأسعار والمساعي والتعاميم والتشديدات لكبح جماحها، بات يشكل حالة من النزق والتندر خاصة في ضوء ما تشهده الأسواق المحلية من اضطراد مستمر في حركة الأسعار صعوداً، بمناسبة أو بغير مناسبة..وأكثر ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
مزاد علني لبيع 145 سيارة في دمشق قريباً

مزاد علني لبيع 145 سيارة في دمشق قريباً

سورية الحدث_ متابعة..‎أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية عن إجراء مزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات التي تشمل السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات من شاحنات وآليات أخرى وذلك لدى فرعها في دمشق اعتباراً من تــاريخ 4/8 ولغايــة 6 ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS