أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


نجم سينمائي كبير تاريخه ممتد لعقود، فهو من أهم نجوم الفن..عاشق للسفر ويعيش حياته بأفضل الطرق التي تجعله يستمتع بها، وفي الوقت نفسه مازال بريقه لامعا وسط خفوت بريق الكثيرين من أبناء جيله ومن بعدهم، فهو مثال للرقي في التعامل وفنان ذو موهبة أبهرت الجميع..هو الممثل ​حسين فهمي​، 

الذي يكشف لـ"الفن" عن تفاصيل دوريه بمسلسليّ "​خط ساخن​" و"السر"، ورأيه بتأجيل عرضهما و بالممثلة السورية ​سلاف فواخرجي​. ويتحدث معنا عن رأيه في كل من المهرجانات السينمائية المصرية وكيف يمكن أن نرتقي بها للعالمية، وكذلك صناعة السينما المصرية و ادعاء بعض المجهولين عن علاقاتهم بفنانات رحلن عن الدنيا وتفاصيل كثيرة يدور حولها اللقاء التالي معه:

في البداية.. لماذا إخترت موضوع مسلسل "خط ساخن" المؤجل من موسم رمضان الماضي، هل لمناقشته قضية الأعضاء البشرية؟

لاشك في أن موضوع الأعضاء البشرية ومناقشته بشكل جديد، جعلني أقبل المشاركة في العمل، ولكن غنى الموضوع والحكاية كلها الخاصة بالمسلسل شجعتني أيضا على قبوله إضافة الى الكثير من العناصر المميزة في المسلسل، اضافة الى ان الدور الذي أُقدمه يحمل طابعا إنسانيا مميزا والعمل كله كذلك، وهذا من عوامل الجذب بالنسبة لي، فهناك خطوط درامية كثيرة في العمل محبوكة بشكل جيد، إضافة الى أن العمل يلقي الضوء على فكرة الظروف التي يمر بها العالم الثالث وما يتعلق ببيع الأعضاء البشرية لصالح شعوب أخرى ودول خارجية.

ما طبيعة العلاقة التي تجمعك بالفنانة السورية سلاف فواخرجي داخل أحداث العمل؟

تجمعني بها مشاهد كثيرة، فحكاية المسلسل قائمة على العلاقة بيننا من خلال تقديمي دور رجل مريض فقد الأمل في الحياة وهي التي تدفعني للأمل من جديد ،الأمر الذي يؤدي الى نشوء قصة حب بيننا بالرغم من وجود فوارق تعيق ذلك ولكننا نتغلب عليها، والحقيقة ان المسلسل مكتوب بشكل جيد وليست هناك لحظة واحدة مملة في الأحداث المثيرة والمشوقة من البداية وحتى النهاية. انا سعيد بالتعاون مع سلاف فهي ممثلة متميزة ولها أعمال كثيرة ناجحة وجمهورها كبير في الوطن العربي كله.

من ناحية أخرى.. ما رأيك بحصر كم كبير من الاعمال في موسم درامي واحد وهو رمضان الذي تشتعل فيه المنافسة؟

منذ سنوات طويلة تحدثت عن ضرورة وجود مواسم درامية أخرى إلى جانب رمضان كي لا يقتصر الأمر عليه، وخصوصا لأن هناك أعمال مميزة للغاية تتعرض للظلم بسبب الزحام وكم الاعمال الكبير الذي يشارك في رمضان، وهذا ليس بكلام وحسب، بل إنني شاركت في أعمال أخرى عُرضت خارج رمضان ولديّ مسلسل جديد وهو "السر" سوف يُعرض قريبا على الفضائيات خارج رمضان، وينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة.

ما تعليقك على إدعاء بعض الأشخاص المجهولين، الزواج من فنانات رحلن عن هذه الدنيا، هل هذه وسيلة للشهرة برأيك؟

أعتقد أن الأمر ليس إلا وسيلة للشهرة ومجرد إفتراءات من بعض هؤلاء الأشخاص الذين يستغلون وفاة هؤلاء الفنانات الكبار والقامات العملاقة التي مازالت تحتفظ برونقها حتى الآن، ولكن الجمهور ذكي ويستطيع التفرقة بين ما هو صحيح وما هو مغلوط.

وفي النهاية..ماذا ينقص الأفلام المصرية لتكون على خارطة السينما العالمية في ظل نجاح أفلام من دول أقل من مصر في مستوى الصناعة؟

أعتقد أن الأفكار هي التي تحرك هذا الامر، ومن الضروري إختيار أفكار جديدة تُثير حماس الدول الاجنبية لمشاهدتها وتكون قريبة منهم أو رسالة جديدة أو تصحيح لصورة العرب لديهم أو أي فكرة من التي تدور خارج الصندوق وتكون قريبة منهم أو تهمهم، ففي الغرب يقدمون ملاحم أسطورية ونحن لدينا في التاريخ آلاف الشخصيات العربية التي يمكن أن تُصنع منها أعمال مميزة أفضل بكثير مما يُقدمه الغرب، ولكن الأهم هو تنفيذها بالشكل الصحيح وإيمان كل شخص بدوره حتى ولو كان صغيرا، بعيدا عن أي حسابات أخرى أعتبرها سطحية، مقارنة مع الهدف المنشود.

فن

شبكة سورية الحدث

0 1 0
878
2018-10-29 12:03 AM
هذا ما قاله حسين فهمي  عن سلاف فواخرجي ؟
ماذا كانت وصية صدام حسين قبل إعدامه ؟

ماذا كانت وصية صدام حسين قبل إعدامه ؟

كشف نائب رئيس هيأة التمييز في المحكمة الجنائية العليا وألمشرف شخصياً على إعدام "صدام حسين" القاضي السابق منير حداد، عن رد صدام بشأن وصيته الاخيرة قبيل اعدامه.وقال حداد لبرنامج {ممنوع من العرض} بثته قناة الفرات الفضائية مساء السبت "انا دفعت ثمن اعدام ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا

الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا

سورية الحدث  المهندس: ميشيل كلاغاصي 19 / 3 / 2019مقدمة .... لا يمكن تجاهل الرسائل الهامة والخطيرة، التي جاءت في البيان المطول للقاتل ومنفذ جريمة المسجدين في نيوزيلندا، والتي وجهها إلى دول وشعوب العالم، وخص أوروبا وتركيا والولايات المتح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS