أخرالأخبار
سورية الحدث

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء اليوم لائحة اسمية لتعيين 296 مواطنا من ذوي الشهداء العسكريين المستحقين لفرصة العمل بعد دراسة الطلبات المستوفية للشروط من قبل اللجنة الخاصة بتعيينهم .

وبينت اللجنة في بيان لها أن الرقم الإجمالي لذوي الشهداء الذين تم تعيينهم من قبل اللجنة بعد تشكلها منذ قرابة العامين وصل إلى 3363 مواطنا وتم توجيه كتب خاصة للجهات العامة التي يتم فرز الطلبات إليها ليصار إلى تعيينهم مباشرة.

وكانت اللجنة أصدرت نهاية الشهر العاشر من العام الماضي قرارا بتعيين القوائم الإسمية للدفعة الثالثة البالغة 645 مواطنا من ذوي الشهداء الذين تم تعيينهم لدى الوزارات والجهات العامة في المحافظات حسب الرغبات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
416
2018-10-30 2:10 PM
 رئاسة مجلس الوزراء تصدر لوائح جديدة لتعيين 296 من ذوي الشهداء العسكريين
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
جريمة بشعة اغتصاب طفل وقتله بريف حمص

جريمة بشعة اغتصاب طفل وقتله بريف حمص

انتشل عناصر الدفاع المدني بمؤازرة فوج اطفاء حمص جثة الطفل (ح.ح) البالغ من العمر 3 سنوات، من أحد الآبار الارتوازية في قرية المنزول بريف حمص الجنوبي الشرقي.وفي التفاصيل.. ان ذوي الطفل بلغوا عن اختفاء ابنهم يوم أمس، لتتولى ناحية شرطة الرقامة عملية البحث ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS