أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

اعتاد المدعو ” محمد ، س ” على ممارسة أعمال السحر والشعوذة واستغلال النساء اللواتي يترددن إليه إن استطاع جنسياً ليتذرع أنهن يطلبن منه ذلك .

وبعد المتابعة والبحث السري عنه تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بأنه يقيم في محلة صحنايا ومعروف بأنه خبير بأعمال  السحر والشعوذة والحجب والرقي .

وأضاف .. أنا أمارس عمل السحر والشعوذة من خلال كتابة الحجب والرقي ومعرفة الأبراج للنساء اللاتي  يقصد وني مستندا على كتب تضمن شرحاً لكيفية حسابات الأبراج لكل شخص واتبع الآيات القرآنية المناسبة لبعض الأشخاص كل حسب برجه واكتب الحجب للنساء الراغبات في تحقيق عمل معين يطلبنه مني مقابل المنفعة المادية  .


وفي أحد المرات علمت أن زوجة المدعو ” ميلاد ، ر ” غادرت منزله وهربت لذويها بسبب سوء معاملته ولذلك لجأت والدتها إلي لكي اعمل على إعادتها لزوجها فقمت بكتابة بعض الحجب والآيات القرآنية لهذا الغرض لكنها لم ترجع لزوجها مما جعل والدتها تستاء وتكتشف أني دجال .


ويتابع المدعو ” محمد ،س” أنه وبهذه الفترة تزوج المدعو “ميلاد” من امرأة ثانية وبدأت زوجته الثانية  تتردد إلي لتطلب مني أن اكتب حجاب لكي تبقى محبة زوجها لها وأن لا يعيد زوجته الأولى وطلبت مني أن أمارس معها الجنس مقابل ذلك وألحت على الأمر فقمت بممارسة الجنس معها  لمرة واحدة فقط ضمن مكتب عقاري في محلة صحنايا اعمل به كسمسار وكانت هذه المرة الأولى والأخيرة التي أمارس الجنس فيها .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
310
2018-11-01 4:24 PM
مارس أعمال السحر والشعوذة و كتب لها حجاب ثم مارس معها الجنس !
بيان اهالي وشرفاء السويداء فيما يحدث من أعمال

بيان اهالي وشرفاء السويداء فيما يحدث من أعمال

سورية الحدث  - السويداء- معين حمد العماطوري  أصدر أهالي السويداء بياناً حول الاحداث الأخيرة التي جرت في السويداء من خطف وسرقة، بحيث تم رفع الغطاء الاجتماعي عن كل مسيء بحق الانسانية، والوقوف الى جانب الجيش العربي السوري واجهزة الدو ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
خطيب السابق لجامع الأموي مأمون رحمة يشن هجوماً عنيفاً على مشايخ دمشق.. “مكيدة حقيرة”

خطيب السابق لجامع الأموي مأمون رحمة يشن هجوماً عنيفاً على مشايخ دمشق.. “مكيدة حقيرة”

شن خطيب الجامع الأموي الشيخ مأمون رحمه الذي تم عزله مؤخراً هجوماً عنيفاً على عدد من مشايخ دمشق، معتبراً أن ما حصل معه كان “مكيدة حقيرة” دون أن يسميهم وعلى وزارة الأوقاف. وكتب رحمه على حسابه الشخصي: مكيدة حقيرة قادها البعض ممن ينصبون أنفسهم علماء الخط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS