أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email



كشفت مصادر خاصة في وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي أن الجانب الأردني رفض اليوم الخميس دخول 14 شاحنة سورية من معبر نصيب محملة بمادتي التفاح والعنب تحت ذريعة "مخالفة للإجراءات".

وأكدت المصادر ان هذا الاجراء أثار استغراب المسؤولين عن عملية الحجر الصحي النباتي في معبر نصي لأن السبب المبهم وغير مفهوم ولم ي يعلن الجانب الأردني أي مخالفة للمواصفات والمقاييس أو حتى انها غير مطابقة لقوانين الحجر النباتي لديه أو لوجود آفة حشرية أو غيرها.

 المصادر أشارت إلى أن هاتين المادتين مطلوبتين ومرغوبتين كثيراً في الأردن ليس لرخص أسعارهما، وإنما لقلة المساحات المزروعة والمنتجة فيها.بحسب داماس بوست.

 من جهة أخرى أكدت المصادر عدم القيام بأي عملية استيراد لأي منتج زراعي نباتي أو حيواني إلى سورية منذ افتتاح معبر نصيب الحدودي وحتى تاريخه، وأن كل ما يتم هو عبارة عن عمليات تصدير وترانزيت فقط لا غير.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
473
2018-11-01 10:23 PM
الأردن يرفض دخول 14 شاحنة فواكه سورية من معبر نصيب والسبب ؟!!
الطيران السورية :تعليمات ناظمة لدخول الرعايا العرب والأجانب إلى سورية

الطيران السورية :تعليمات ناظمة لدخول الرعايا العرب والأجانب إلى سورية

أصدرت مؤسسة الطيران العربية السورية تعليمات ناظمة لدخول الرعايا العرب والأجانب إلى سورية.وبموجب تعميم موجه للمدراء الأقليميين والممثلين الخارجيين والوكلاء في المحطات الخارجية، طلبت المؤسسة التقيد بالسماح لرعايا الدول العربية والأجنبية بالدخول إلى الق ... التفاصيل
المزيد
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS