أخرالأخبار
سورية الحدث

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد .. الحكومة بكامل أعضائها برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء تصل إلى محافظة حلب لمتابعة الواقع الخدمي والاقتصادي والتنموي في المحافظة وعقد الجلسة الأسبوعية  لمجلس الوزراء في حلب .

 ويشكل الواقع الصناعي وعودة حلب إلى ألقها كمدينة اقتصادية " صناعية وحرفية بالدرجة الاولى وتجارية وزراعية وسياحية " أهم أولويات الزيارة  وبما يعكس اهتماما ملحوظا على كافة المستويات لتستعيد حلب مركزها المهم اقتصاديا على الصعيدين المحلي والدولي.

وتشمل الزيارة أيضا الاطلاع على الواقعين الخدمي و التنموي و نسب تنفيذ المشاريع التي تم اطلاقها في مختلف المجالات الخدمية و الاقتصادية والسياحية إضافة إلى حركة الأسواق التجارية وواقع العملية الإنتاجية ومراحل انجاز المخطط التنظيمي الجديد للمدينة وسبل تحقيق  متطلبات التنمية الاقتصادية في مختلف مناطق المحافظة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
439
2018-11-02 6:11 PM
الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي في حلب
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
جريمة بشعة اغتصاب طفل وقتله بريف حمص

جريمة بشعة اغتصاب طفل وقتله بريف حمص

انتشل عناصر الدفاع المدني بمؤازرة فوج اطفاء حمص جثة الطفل (ح.ح) البالغ من العمر 3 سنوات، من أحد الآبار الارتوازية في قرية المنزول بريف حمص الجنوبي الشرقي.وفي التفاصيل.. ان ذوي الطفل بلغوا عن اختفاء ابنهم يوم أمس، لتتولى ناحية شرطة الرقامة عملية البحث ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS